الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إثارته الجدل، تعرف على شكوك الجماهير حول شخصية الملثم «توو ليت»

توو ليت

توو ليت

مصطفى شلي

A A

«توو ليت»، حالة كبيرة من الجدل اجتاحت الشارع و الوسط الفني؛ بسبب ظهور شاب ملثم أطلق على نفسه ذلك اللقب، وقرر تقديم ألبوم غنائي، يضم 8 أغنيات على مختلف المنصات الاجتماعية، وأثار الملثم جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا بسبب تقليده للهضبة عمرو دياب.

عبد الله عمرو دياب والملثم توو ليت

تفاعل عدد كبير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع الشاب «توو ليت» وظهر في صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، مرتدياً سترة تشبه تلك التي ارتداها عمرو دياب في فيلمه الأيقوني «آيس كريم في جليم»، ما دفع الجماهير للاعتقاد بأنه قد يكون نجله، عبدالله، الذي بدأ مسيرته الغنائية أخيراً، وظهر معه في إحدى الحملات الدعائية لصالح احدى شركات الاتصالات.

راود الشك جميع مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، بأن ذلك الملثم هو نجل عمرو دياب، حيث كانت من ضمن الأسباب الطريقة التي يؤدي بها «توو ليت» أغنيته المصرية، حيث أنها تعكس حقيقة شخص لا يجيد اللغة العربية، ومن المعروف عن عبدالله أنه قضى معظم حياته خارج مصر ويتحدث الإنكليزية فقط، كما لاحظ الجمهور تأثره بأسلوب غناء عمرو دياب، ما زاد من احتمالية كونه نجل الهضبة.

الفنان حسن أبو الروس والملثم «توو ليت»

وظهرت بعض التكهنات التي تشير إلى أنّ المطرب الملثّم قد يكون الفنان حسن أبو الروس، الذي من المعروف عنه حبه الشديد لكل التصرفات التي تجذب الأنظار، حيث وُصف بأنه مهووس بالشهرة، وقارن البعض بين عيني المطرب الملثّم وعينيه، مؤكّدين وجود شبه كبير بينهما.

أغاني الملثم «توو ليت»

ويُذكر أنّ ألبوم توو ليت يتضمن 8 أغنيات، منها: "بقيت وحيد"، "عينيكي لون السما بالليل"، "لسه برىء"، بالإضافة إلى "ما تيجي أعدي عليكي"، "ليه بنخبي ومش بنقول"، وأغنية "حبيبي ليه" التي تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search