الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل عرض نادي نيوم السعودي للتعاقد مع زيزو

زيزو

زيزو

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن تفاصيل العرض المالي المقدم من نادي نيوم السعودي للتعاقد مع أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، والخطوة المقبلة التي سيتخذها اللاعب ومجلس إدارة النادي.

وقال حتحوت في برنامجه «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن نيوم قدم عرضاً بقيمة 6 ملايين دولار للتعاقد مع زيزو، وهو مبلغ كبير يصل إلى نحو 300 مليون جنيه مصري، مما يجعله عرضاً مغرياً جداً، خاصة في ظل الأزمات المالية التي يمر بها النادي.

وأضاف حتحوت، أن العقد المقترح يمتد لمدة 3 سنوات ونصف، حيث سيحصل زيزو على 3.5 مليون دولار عن كل موسم.

وأشار حتحوت، إلى أنه من المقرر عقد جلسة بين زيزو ووالده مع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة العرض ورغم ذلك، فإن زيزو سيأخذ بعين الاعتبار جميع المعطيات قبل اتخاذ قراره النهائي، سواء قرر البقاء مع الزمالك أو الرحيل.

حصل حسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال وأحمد مصطفى زيزو رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء القادم، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يسعى لتحسين موقفه في الدوري

يُذكر أن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز موقعه في جدول الترتيب والمضي قدمًا نحو تحقيق أهدافه في الدوري، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، خاصة في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الانتصار.

وتترقب جماهير الزمالك هذه المباراة بحماس كبير، آملين أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته تحت قيادة جوميز وأن يقدم أداءً يليق باسم وتاريخ النادي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search