الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلان الأول للمسلسل المنتظر «Win Or Lose» (فيديو)

مسلسل Win Or Lose

مسلسل Win Or Lose

مصطفى شلي

A A

كشفت الشركة العالمية والت ديزني «The Walt Disney Company»، عن العديد من تفاصيل والملامح الأولى لمسلسلها القادم الذي يكون من تصنيف أفلام الرسوم المتحركة وهو «Win Or Lose»، وذلك من خلال مقطع من الإعلان الرسمي عن المسلسل على منصات التواصل الاجتماعي.

الفوز أو الخسارة | على Disney+

مسلسل «Win Or Lose»، أزاحت شركة ديزني العالمية، الستار عن موعد عرض آخر أعمالها الكرتونية، حيث قررت الشركة عرض أولى حلقات المسلسل في 6 ديسمبر المقبل عبر المنصة الشهيرة، ومن العمل من إنتاج استوديوهات بيكسار.

الملاح الأول لمسلسل الرسوم المتحركة Win Or Lose لشركة ديزني.. فيديو - اليوم السابع

قصة مسلسل «Win Or Lose»

تدور أحداثه حول كواليس مباراة لفريق كرة القدم في مدرسة إعدادية يشارك في بطولة، ومن المقرر أن يتم سرد كل حلقة من منظور شخصية مختلفة من الأحداث حتي نهاية الموسم.

ديزني تؤجل بعض أفلامها بسبب الخسائر المالية

أعلنت شركة ديزني عن تأجيل بعض الأفلام التي تنتجها خلال الوقت الحالي، وأبرزها فيلم  «Snow white»، وكان من المفترض طرحه قريبًا لكن الشركة لم تتمكن من استكماله؛ بسبب الخسائر المالية التي تواجهها خلال الفترة الأخيرة.

كما أرجعت «ديزني» سبب التأجيل، إلى عدم تمكن الشركة من حصد الإيرادات المتوقعة والمرتفعة، من أفلام الأنيميشن الجديدة، وفقا للتقارير العالمية، التي أفادت أن الشركة تتعرض لخسارة غير مسبوقة.

خسارة مليار دولار

يأتي ذلك بعد اعتراف شركة والت ديزني في ملفها المالي العام للربع المالي المنتهي في سبتمبر الماضي أن محتواها الجديد أصبح لا يجذب الجماهير، وهو الأمر الذي يتضح من خلال الخسارة في شباك التذاكر العالمي، والتي بلغت مليار دولار في آخر أربعة أفلام.

ومن خلال موقع ديلي ميل، أقرت ديزني في ملفها بأن وجهات النظر السياسية للشركة والصواب السياسي الذي تريد الترويج له قد لا يتوافق مع الطلب بين الجمهور.

ونتيجة للمخاطر المتعلقة بعدم التوافق مع الأذواق العامة والمستهلكين وتفضيلاتهم للترفيه، أجّلت ديزني أيضًا إصدار مجموعة من أفلامها منهم فيلم «Snow White» الذي تبلغ تكلفته 330 مليون دولار.

دعم الاحتلال والتبرع له

وفي وقت سابق، أعلنت شركة والت ديزني، عن تبرعها بمبلغ 2 مليون دولار، للمنظمات التي تقدم الإغاثة الإنسانية في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن بوب إيجر رئيس مجلس الإدارة ديزني، في تصريحات صحفية له، عن تقديم الدعم المادي للاحتلال الإسرائيلي، حيث قال: «في أعقاب الهجمات التي استهدفت اليهود في إسرائيل، في نهاية الأسبوع الماضي، علينا جميعًا أن نفعل ما في وسعنا لدعم الأبرياء الذين يعانون من الكثير من الألم والعنف، وخاصة الأطفال.. ندين هذه الهجمات والكراهية التي حفزتها، وجميع أعمال الإرهاب، وسنواصل العمل لإيجاد المزيد من السبل لتقديم الدعم في المنطقة، وتكريم الضحايا وعائلاتهم وجميع المتضررين من هذه الحرب».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search