الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل الأزهر يهنئ الدكتور نظير عياد لتعيينه مفتيا للجمهورية

الدكتور محمد الضويني

الدكتور محمد الضويني

محمد الداوي

A A

تقدم فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بخالص التهنئة والتبريكات للأستاذ الدكتور نظير عياد، لتعيين فضيلته مفتيا للديار المصرية، بعد رحلة عطاء أزهرية خالصة في مجمع البحوث الإسلامية، مؤكدا أن الدكتور نظير عياد استطاع أن يقدم ما جاد به فكره وسال به قلمه؛ ابداعا وإدارة وتأليفا، وشارك بعقلية العالم المدقق في كثير من جوانب الحراك العلمي والمجتمعي.

وتوجه وكيل الأزهر بالدعاء إلى المولى عز وجل - خلال تدوينه له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - أن يعين الدكتور نظير عياد وأن يوفقه لكل خير، وأن يكتب على يديه ما فيه صالح العباد والبلاد.

كما أعرب وكيل الأزهر عن تقديره للدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية السابق، على ما بذله من جهود خلال فترة توليه الإفتاء، مؤكدا أن فترة عمله كانت رمز عطاء علمي وفتوى راق، وأنه لم يدخر وسعا في عمله.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search