الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شعبة السلع الغذائية: السكر بـ31 جنيهاً، واستقرار الأسعار بالأسواق

سعر السكر

سعر السكر

إيناس خاطر

A A

قال هشام الدجوي، رئيس شعبة السلع الغذائية، إن أسعار السلع ثابتة منذ شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن لتر الزيت بـ 65 جنيهًا ولم يرتفع سعره منذ انخفاضه، كما أن أسعار الأرز والمكرونة انخفضت، ووصل سعر الأرز السائب بـ 22 جنيهًا والمعبأ بـ 26 جنيهًا.

 السكر بـ31 جنيها، والحكومة كانت بتصرف 65 مليون كيلو وقت الأزمة

وأضاف الدجوي في تصريحات تلفزيونية ، أمس الأحد، أن سعر السكر أصبح بـ 31 جنيهاً، موضحا أن أهم شيء توافر المنتج، لأنه كانت هناك أزمة في توافره في الأسواق منذ فترة ليست بقليلة، حتي إنه وصل في السوق السوداء ليصل إلي السعر لـ 80 جنيه.

وأردف، رئيس شعبة السلع الغذائية، أن وزارة التموين سيطرت على مافيا السكر ونجحت في توفيره وطرحه بسعر مناسب وعادل إلي المواطن ، موضحا أن السلعة متوفرة في الأسواق ولا يوجد بها أي مشكلة . 

وتابع، أن الحكومة كانت تصرف 65 مليون كيلو سكر لمحلات التموين شهريًا، ويتم بيعها للمواطن بسعر 12.60 جنيه، في وقت الأزمة، وفي وذلك التوقيت طرحت الحكومة السكر في البورصة السلعية .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search