الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متحدث الزمالك: فتوح منهار نفسيا ومفاجأة جديدة بشأن حادث الدهس

 أحمد فتوح

أحمد فتوح

A A

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس حادث دهس أحمد فتوح، لاعب الزمالك، لأحد الأشخاص ووفاة هذا الشخص، واحتجاز فتوح حتى صدر بحقه قرارا باحتجازه لمدة 4 أيام.


قال أحمد سالم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»:" فتوح وصبحي كانا في أجازة يومين بإذن من عبد الواحد اليسيد، راجعين بالليل والدنيا ضلمة، الفقيد مر فجأة حاول فتوح تفاديه لكنه اصطدم به، وأمر الله نفذ".

وأضاف:" فتوح منهار نفسيا، الحادثة تحدث أمام عينية كل دقيقة، حوادث السيارات ليست أخلاقية، ووفقا للقانون ربنا يسهل".


تابع أحمد سالم:" النيابة أجرت تحليل آخر، وفي انتظار النتيجة النهائية، أكثر دقة في حضور شخص من مركز السموم والطب الشرعي، التحليل الأولي لا يكون بنفس الدقة ولا تتوفر لي نتيجته النهائية، التحليل النهائي ستظهر نتيجته خلال ساعات".

وأشار أحمد سالم:" نتيجة التحليل التي نشرت؟ ليس لدي معلومة، والنيابة طلبت نتيجة التحليل بمعرفتها بعيدا عن الصورة المنتشرة".
وأوضح :" سرعة سير فتوح بالسيارة؟ مازالت قيد التحقيق وليس لدي معلومة فيها، وتواصلنا مع أسرة الفقيد بدافع تقديم العزاء، وممكن بعد ذلك يحدث نوع من التواصل الثاني".

وأتم:" منتظرين قرار تجديد الحجز سواء باستمرار الحجز أو خروج بكفالة، ننتظر النتائج وبعدها نأخذ الإجراءات القانونية، وأعتقد أنها أمور تقديرية للنيابة العامة، ليس كل من يحبس احتياطيا مدان".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search