الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلي تراوري لاعب مازيمبي يكشف لـ«الجمهور» تفاصيل مفاوضاته مع الأهلي

 فيلي توري

فيلي توري

إسلام عبدالجليل

A A

كشف النجم المالي فيلي تراوري لاعب فريق مازيمبي الكونغولي عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

وقال «تراوري» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن النادي الأهلي تحدث مع وكيل أعمالي من أجل ضمي خلال الفترة المقبلة.

وتابع : «لكن حتي الآن لم يصل عرض من الأهلي لـ مازيمبي لطلبي بشكل رسمي».

وعلم «الجمهور» من مصدر مقرب من اللاعب أن النادي يريد الحصول علي مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات هداف الفريق, بينما طلب اللاعب الحصول علي 250 ألف دولار في الموسم.

مازيمبي يوضح حقيقة عرض الأهلي 

وقال جيانتيس موتومبو المتحدث الإعلامي لنادي مازيمبي الكونغولي في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «الأهلي لم يتقدم بعرض رسمي لضم المهاجم فيلي تراوري في الميركاتو الصيفي القادم».

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن اللاعب يمتلك العديد من العروض من عدد من الفرق المغربية والتونسية للانضمام إليها في الموسم المقبل، وحدد مازيمبي مبلغ مليون دولار للتخلي عن اللاعب.

يذكر أن فيلي تراوري لعب مع الفريق الموسم الماضي 36 مباراة، سجل خلال 25 هدفًا وصنع 8 أهداف بإجمالي مساهمات 33 هدفًا خلال 36 مشاركة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search