الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان والإعلان خلال ساعات ( تفاصيل)

محمد علي بن رمضان

محمد علي بن رمضان

إسلام عبدالجليل

A A

أنهي النادي الأهلي اتفافه مع فريق فرينكفاروسي المجري لضم النجم التونسي محمد علي بن رمضان لتدعيم خط الوسط

ونجح الأهلي في الاتفاق الرسمي مع فرينكفاروسي بشأن محمد علي بن رمضان بمبدأ الإعارة مع أحقية الشراء.

واتفق النادي الأهلي مع الفريق المجري علي ضم اللاعب موسم علي سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار لمدة موسم مع وجود بند أحقية الشراء مقابل مليون و700 ألف دولار تسدد علي دفعتين.

الأهلي يفوز على زد في الدوري

حقق الأهلي الفوز على نظيره زد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة

شهد الشوط الأول وجود بعض المحاولات على المرميين ولكن بدون خطورة حقيقية، وفي الدقيقة 21 من عمر اللقاء أهدر عبدالله بكري ركلة جزاء لزد بعد تسديد الكرة في القائم الأيمن لمرمى مصطفى مخلوف حارس الأهلي.

في الدقيقة 45+3 سجل كهربا هدف الأهلي الوحيد في الشوط الأول بعد متابعة الكرة العرضية ليسددها كهربا في منتصف المرمى معلنا تقدم الأهلي على زد بهدف دون رد.

وأضاف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني للأهلي في مرمى زد عند الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد مرور رائع من دفاع زد ليسدد الكرة في الشباك.

واستطاع مصطفى سعد ميسي تقليص النتيجة في الدقيقة 87 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الأهلي يحقق رقم قياسي جديد

استطاع الأهلي تحقيق رقم قياسي جديد بعد الفوز على زد بهدفين مقابل هدف ووصل الأحمر إلى الفوز المتتالي 21 مباراة في بطولة الدوري الممتاز إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search