الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برغم الأزمات، شيرين عبد الوهاب تُروج لألبومها الجديد (فيديو)

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ياسمين شهاب

A A

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، البرومو الأول، لألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة الذي يكون بمثابة عودة لشيرين عبد الوهاب عقب العديد من الأزمات التي مرت بها.

روجت الفنانة شيرين عبد الوهاب لألبومها الجديد، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا، معلقًا: «قريبًا».

في السياق ذاته، مرت شيرين عبد الوهاب، بالعديد من الأزمات خلال الفترة الماضية سواء بسبب علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب أو مشاكلها مع شركة روتانا بسب فسخ التعاقد.

تصريحات حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، رد حسام حبيب، من خلال برنامج et بالعربي على اتهامات شيرين عبد الوهاب، قائلا: «طبعا، أنا خجلان ومش عارف أقول أيه للناس على اللي بيحصل، التصرفات دي أنا برئ منها تمامًا، ممكن دا عشان هي بقالها يومين بتتصل بيا وأنا رفضت أرد، وأنا راجل في الآخر مش كل مرة أنا بسامح».

وأضاف: «المرة دي أنا مش هرجع في كلامي، والقانون هياخد مجراه، وعاوز أعرف يعني أيه تحويل للزوج، كدا يا إما هي بتكدب على الناس، أو يا إما هى بتدلعني بقى، وكل مرة سرقة وكلام أقل بكتير إني أرد عليه، أنا اللي بستنجد بالناس تلحقني، وعاوز أعرف اللي بيقول سرقت من البنك، أى شبح محدش قادر عليا يعني».

اتهامات شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب
 

وكانت شيرين عبد الوهاب، اتهمت حسام حبيب، بابتزازها، قائلة: «حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسئول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search