الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد ثروت وأحمد وفيق يُشاركان في عزاء الراحل صلاح حسني (صور)

الفنان محمد ثروت من عزاء صلاح حسني

الفنان محمد ثروت من عزاء صلاح حسني

ياسمين شهاب- تصوير عبد الله الأجهوري

A A

حرص النجوم على تقديم واجب العزاء للفنان أحمد صلاح حسني ووالد زوجة الفنان أمير كرارة، والذي توفى يوم الجمعة الماضي، بعد صراع طويل مع المرض.

وحضر لتقديم واجب العزاء في الراحل صلاح حسني، بمسجد الشرطة، بمنطقة التجمع الخامس، عدد من نجوم الفن والرياضة منهم: الفنان محمد ثروت، الفنان أحمد وفيق، كابتن وليد سليمان، كابتن محمد زيدان، كابتن مجدي عبد الغني، الفنانة عبير منير وغيرهم.

وفاة والد أحمد صلاح حسني

رحل الكابتن صلاح حسني، لاعب النادي الأهلي الأسبق، والد الفنان أحمد صلاح حسني، عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، بعد صراع مع المرض.

تم تشييع جثمان صلاح حسني، من مسجد حسن الشربتلي  وحرص على حضور الجنازة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة أولهم الفنان أمير كرارة، وهنادي مهنا، وعدد من لاعبي كرة القدم.

وكتب أحد أفراد أسرة الفقيد منشورا عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «انتقل إلى رحمة الله الكابتن صلاح حسني كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، مدير الكرة بالنادي الأهلي ومدير اتحاد كرة القدم المصري وعضو مجلس إدارة نادى هليوبوليس».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search