الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اللجنة الأوليمبية: محاسبة المخفقين بأولمبياد باريس 2024 ومكافآت قياسية للناجحين

ياسر إدريس

ياسر إدريس

محمود عبدالرحيم

A A

صرح ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، أنه سيتم محاسبة كل من لم يحقق نتائج مرضية في أولمبياد باريس 2024، مؤكداً أن التقارير الفنية المتعلقة بالأداء سيتم عرضها على الرأي العام.

كما قدم إدريس شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للبعثة الأوليمبية، مشيراً إلى أن مصر حققت 9 ميداليات خلال فترة رئاسة السيسي، وهو إنجاز غير مسبوق.

وفيما يتعلق بمكافآت اللاعبين، أوضح إدريس أن المكافآت ستُرفع بمقدار مليون جنيه عن المبالغ المحددة سابقاً، ليصل مبلغ المكافأة إلى 5 ملايين جنيه للذهبية، و4 ملايين للفضية، و3 ملايين للبرونزية.

كما ناقش إدريس التحديات التي واجهت البعثة في القرية الأولمبية، بما في ذلك جودة الطعام، التي تم تحسينها بعد الشكاوى من دول أخرى، وشراء أغذية إضافية من الخارج.

وعلى الرغم من عدم توفر تكييفات في الغرف، تم توفير مراوح لتحسين ظروف الإقامة. ولفت إدريس إلى أن التغلب على الشائعات التي أثرت على معنويات البعثة كان من أبرز التحديات التي واجهتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search