الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية يحضر مراسم تنصيب الرئيس الرواندي بول كاجامي (فيديو)

الدكتور بدر عبد العاطى

الدكتور بدر عبد العاطى

وداد العربي

A A

حضر الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الأحد، مراسم تنصيب الرئيس الرواندي بول كاجامي.

زيارة وزير الخارجية لرواندا 

يأتي هذا في إطار زيارة وزير الخارجية لرواندا وذلك بعد تكليفه بهذه الزيارة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصل في الساعات الأولي من صباح اليوم، وكان في استقباله عدد من ممثلي الحكومة الرواندية ووزراء التعليم والحكومة المحلية والزراعة الروانديين.

زيارة النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية في كيجالي

واستهل عبد العاطي زيارته بزيارة النصب التذكاري لضحايا الإبادة الجماعية في كيجالي والمتحف الملحق به، والمخصص لإحياء ذكرى أحداث الإبادة الجماعية التي شهدتها رواندا في تسعينيات القرن الماضي.

لقاء عبد العاطي بـ «مجدي يعقوب»

وضع إكليل من الزهور أمام النصب التذكاري، وكتابة كلمة في سجل الزيارات، وذلك بحضور جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، حيث إلتقي بالأخير واستعرضا تطورات تأسيس مركز مجدي يعقوب رواندا- مصر للقلب.

لقاء عبد العاطي بـ« نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي»

عقد عبد العاطي لقاءاً مع  موسى الكوني نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي، حيث أكد على مدي عمق العلاقات المصرية الليبية، وتناولا  التطورات المتسارعة على الساحة الليبية، من أجل الوصول إلى تفاهم بشأن إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

عبد العاطي يلتقي بـ«رئيس مجلس السيادة الانتقالي للسودان»

كما التقي عبد العاطي برئيس مجلس السيادة الانتقالي للسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، مؤكداً على  استمرار دور مصر الداعم للسودان ومؤسساته ووحدة وسلامة أراضيه، وعدم التدخل في شئونه الداخلية.

 لقاء عبد العاطي مع رئيس كينيا

وعقد لقاء مع ويليام روتو رئيس كينيا، ونقل له تحيات وتقدير الرئيس السيسي، وتهنئته بمناسبة إعلان التشكيل الحكومي الجديد في كينيا الذي تم يوم 8 من الشهر الحالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search