السبت، 05 أكتوبر 2024

09:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس المتهمين بقتل سائق وسرقته 4 أيام على ذمة التحقيق

أرشيفية

أرشيفية

الزهراء علام

A A

أمرت نيابة مينا البصل بالإسكندرية حبس المتهمين في قتل سائق توك توك وسرقته 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، كما صرحت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها.

تعود الواقعة بتلقي قسم شرطة مينا البصل بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من بائع متجول مقيم بدائرة القسم، يفيد بخروج نجله للعمل على مركبة «توك توك» لكنه تغيب عن المنزل ولم يعد.

كشفت التحريات الأولية استقلال أحد الأشخاص ويعمل عامل خردة «له معلومات جنائية» مقيم بدائرة القسم، مركبة المجني عليه رفقة المتغيب وأقدم على قتله بغرض السرقة.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت الاجهزة الأمنية في ضبط المتهم وعثر بحوزته على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بقصد سرقة التوك توك الخاص بالمجنى عليه، كما أقر بمكان الجثة والأداة المستخدمة في الواقعة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم باع المركبة مقابل مبلغ مالي لشخصين لهما معلومات جنائية، وأدلى المتهم بمكان تواجدهما، ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بشراء المركبة من المتهم نظير مبلغ مالي، وأرشدا عن مكان تواجدها.

اتخذت الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتباشر النيابة العامة التحقيق فيها، حيث أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما صرحت بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبى عليها للوقوف على أسباب الوفاة.

search