الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلام عبري: الاحتلال يتوقع ضربة إيرانية أشد من هجوم أبريل الماضي

حكومة الاحتلال بقيادة نتنياهو

حكومة الاحتلال بقيادة نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

قالت هيئة البث التابعة للاحتلال الإسرائيلي، إن تقديرات الأجهزة الأمنية في الاحتلال تشير إلى أن إيران ستوجه ضربة أشد من الضربة التي كانت وجهت للاحتلال في أبريل الماضي.

الاحتلال يعلن عن قصفه لمباني عسكرية استخدمها حزب الله

ومن جانبه، أعلن جيش الاحتلال، وفقاً لنبأ عاجل، أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، عن قصفه لمباني عسكرية استخدمها حزب الله في منطقتي كفر كلا وجبين ومنطقة الطيبة جنوب لبنان.

فيما أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بإصابة  3 أشخاص في غارة إسرائيلية تستهدف منزلا ببلدة معروب بقضاء صور جنوبي لبنان.

حزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره 

وعلى الجانب الآخر، أعلن حزب الله عن مقتل اثنين من عناصره جراء غارة للاحتلال الإسرائيلي على دراجة نارية ببلدة الطيبة جنوبي لبنان.

وقصف حزب الله، منذ قليل، تجمعا لجنود الاحتلال في نقطة الجرداح وموقع المالكية بالمدفعية، مضيفاً «حققنا إصابة مباشرة».

فيما كان قد أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي خرق جدار الصوت بمختلف المناطق الجنوبية اللبنانية وصولا إلى بيروت وضواحيها.

 التصعيد على الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال

وفي سياق التصعيد على الحدود اللبنانية مع مستوطنات شمال الاحتلال، يتبادل كلا من حزب الله والاحتلال الإسرائيلي ضرباتهم، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد يوم واحد من بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبدأ الحزب بأطلاق القذائف والمدفعية باتجاه كيان الاحتلال وتحديداً المواقع التي تحتلها إسرائيل في مزارع شعبا، بزعم مساندة غزة.

ورد الاحتلال الإسرائيلي على القصف الصادر من حزب الله بقصف عدد من المدن اللبنانية مثل بعلبك وبيروت والنبطية وضواحي كل من صور وصيدا، كما وصلت صواريخ حزب الله التي أطلقها على إسرائيل إلى كلا من  صفد وقاعدة ميرون في  إسرائيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search