الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدًا، محمود الليثي في ضيافة هبة الأباصيري ضمن فعاليات العلمين 2024 (صور)

 هبة الأباصيري ومحمود الليثي

هبة الأباصيري ومحمود الليثي

ياسمين شهاب

A A

تستضيف الإعلامية هبة الأباصيري،  المطرب الشعبي محمود الليثي، في حلقة خاصة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024 بدورته الثانية.

من المقرر أن تُعرض حلقة محمود الليثي، مع الإعلامية هبة الأباصيري، غدًا الاثنين عبر شاشة قناة CBC، وسيكشف محمود الليثي خلال اللقاء عن العديد من أسرار مشواره الفني.

مهرجان العلمين 2024

يواصل مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية تألقه وخطف الأضواء بالفعاليات الفنية والثقافية والرياضية منذ انطلاقه يوم 11 من الشهر الماضي، ويتضمن الأسبوع الخامس المقبل للمهرجان عددا كبيرا من الفعاليات من بين عروض مسرحية وحفلات غنائية متنوعة.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة. يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل طوال معظم أيام السنة، بالإضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية في المنطقة. كما يعزز المهرجان دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search