الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأردن لـ «إيران وإسرائيل»: لن نسمح لأحد باختراق أجوائنا

مجلس الوزراء الأردني

مجلس الوزراء الأردني

مارسيل أيمن

A A

قال بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني، اليوم الأحد، إن الأردن أبلغ بشكل واضح وصريح الإيرانيين وقادة الاحتلال الإسرائيلي بأنه لن يسمح لأحد بأن يخترق أجوائه، مضيفاً «سنتصدَّى لكلِّ ما من شأنه أن يشكِّل خطراً على أمننا الوطني ومواطنينا».

جهود الأردن لوقف العدوان على غزة

وأوضح الخصاونة، خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء، أن الملك عبدالله الثاني، يقود منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة جهداً موصولاً ومكثفاً للوقف الفوري والدائم للعدوان، وإيصال المساعدات الإنسانية بشكل شامل ومستدام.

وأشار الخصاونة، العدوان الإسرائيلي على مدرسة التابعين في حي الدرج في غزة جريمة نكراء تُضاف إلى سلسلة الجرائم التي تقترفها الاحتلال في القطاع، وهي خرق فاضح للقانون الدَّولي والقانون الدَّولي الإنساني.

العاهل الأردني يستقبل وفد من الكونجرس

وفي سياق الجهود التي تبذلها الأردن من اجل وقف العدوان الإسرائيلي على غزة، استقبل صباح اليوم،  الملك عبد الله الثاني، العاهل الأردني، وفد من أعضاء الكونجرس الأمريكي، لمناقشة الأوضاع في المنطقة.

وأكد الملك الأردني على، حسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية «بترا»،  على ضرورة التصدي بكل حسم لحالة التصعيد في المنطقة، لمنع الانزلاق في الصراع لا يحمد عقباه.

 استمرار العدوان في غزة يعتبر نقمة على المنطقة بأسرها

وأشار إلى أن استمرار العدوان في غزة سوف يسفر عن عدم استقرار الشرق الأوسط بأكمله، وهو ما يدعو لتكثيف الجهود من أجل وقف العدوان على غزة.

وأوضح أن المملكة الأردنية لن تسمح لأحد بالدخول إلى أراضيها وتعريض حياة  الأردنيين للخطر، مشيراً إلى ضرورة السعي نحو وقف لإطلاق النار في غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search