الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيراميكا يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة سموحة غدا بالدوري

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

قسم الرياضة

A A

يختتم فريق سيراميكا بقيادة مدربة أيمن الرمادى تدريباته اليوم، الأحد، استعدادا لمواجهة فريق سموحة باستاد المقاولون العرب غدا، الاثنين، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من دورى نايل لهذا الموسم.

وقرر أيمن الرمادى دخول اللاعبين فى معسكر مغلق اليوم، من أجل التركيز لتحقيق الفوز والتقدم فى جدول ترتيب الدوري.

وركز أيمن الرمادى على دراسة نقاط القوة والضعف في سموحة من أجل وضع الخطة المناسبة لحصد الثلاث نقاط، مستعينا بمواجهة الأهلى وسموحة التي أقيمت مساء الخميس الماضى، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى الفريق السكندرى.

مكافأة نادي سيراميكا بعد الفوز بكأس الرابطة

وحصل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، على مليون و500 ألف جنيه بعد التتويج بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الثانى على التوالي بعد الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوى.

بهذا اللقب أصبح فريق سيراميكا كليوباترا  أكثر الأندية حصدا لكأس الرابطة برصيد بطولتين من أصل 3 ألقاب، حيث حقق فريق موردن سبورت أول لقب في البطولة بمسماه القديم "فيوتشر".

موقف سيراميكا من السوبر المحلي القادم

وضمن فريق سيراميكا المشاركة في بطولة السوبر المحلى للموسم الثانى على التوالي، بعدما شارك في الموسم الماضى في بطولة السوبر التي أقيمت في الإمارات وحصد المركز الرابع بعد الهزيمة من الأهلى وبيراميدز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search