الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العين الإماراتي ينفي رحيل رحيمي عن النادي هذا الموسم

 سفيان رحيمي

سفيان رحيمي

رحمة عويس

A A

أكد أحمد الشمسي، مدير الكرة في نادي العين الإماراتي، أن المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي مرتبط بعقد طويل المدى مع النادي ولا نية لديه للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

رغم ارتباط اسم رحيمي بالانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي، إلا أن الشمسي أوضح أن تلك مجرد "اجتهادات إعلامية"، مشيرًا إلى أن رحيمي لا يزال لاعبًا لنادي العين وأن عقده معهم سيستمر حتى عام 2025.

تألق رحيمي مع المنتخب المغربي في أولمبياد طوكيو 2020، وتصدر قائمة هدافي دوري أبطال آسيا برصيد 13 هدفًا، ما جعله محط اهتمام عدد من الأندية.

سفيان رحيمي ينفرد بصدارة هدافي أولمبياد باريس

وبهذا الهدف، انفرد سفيان رحيمي، بصدارة هدافي دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم، برصيد 5 أهداف، بفارق هدفين عن إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي، الذي يمتلك 3 أهداف.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الفرنسي «نبيل جيليت»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل التغريدات القصيرة «إكس»، فإن «أولمبيك ليون الفرنسي بدأ في جمع المعلومات عن اللاعب، ويوجد ناديان آخران يتحركان في هذا الاتجاه وهما فياريال الإسباني وشتوتغارت الألماني».

النجم الأطلسي، أكثر لاعب على مر التاريخ يسجل أهدافًا في نسخة واحدة بالأولمبياد، متفوقًا على مواطنه أحمد فراس، الذي سجل 3 أهداف فقط في دورة ميونخ 1972.

جدير بالذكر، أن سفيان رحيمي خاض موسمًا مثاليًّا، مع  العين قاد به الفريق الإماراتي لحصد لقب دوري أبطال آسيا، في النسخة التي توج بها هدافًا بعد تسجيله 13 هدفًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search