الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الناشرين المصريين يتلقى دعوة للمشاركة في جناح مصر بمعرض الصين للاستيراد

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

إسلام التمساح

A A

التقي اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، مع فريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين ورئيس حزب المصري الديمقراطي، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز مشاركة الاتحاد فى كافة الفعاليات المختلفة.

ووجه اللواء شريف الماوردي، الدعوة لرئيس اتحاد الناشرين المصريين بالمشاركة في الجناح المصري بمعرض الصين الدولي للاستيراد ( CIIF ) بشنغهاي والمقرر انعقاده خلال الفترة من 5 – 10 نوفمبر 2024.

وذكر اللواء شريف الماوردي، أنه سيتم العمل على تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه الاتحاد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الهيئة تعمل علي تشجيع كافة الجهات لتيسير عملية تنظيم المعارض، خاصة القطاع الثقافي والإبداعي وبناء الانسان.

تعرف على تفاصيل معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIF)

ويذكر أن معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIF)  حدث سنوي عالمي يقام في مدينة شنغهاي، ويُعد من أهم المنصات التجارية في العالم، إذ يهدف المعرض إلى تعزيز التجارة الدولية من خلال تقديم فرصة للشركات العالمية لعرض منتجاتها وخدماتها للسوق الصيني المتنامي.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض الآلاف من العارضين والزوار من مختلف أنحاء العالم، ويشكل فرصة استراتيجية للشركات لتوسيع نشاطها التجاري وتعزيز وجودها في السوق الآسيوية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search