الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يسحق إشبيليه وديا برباعية استعدادا للموسم الجديد

ليفربول

ليفربول

مصطفي غطاطي - إسلام عبد الجليل

A A

فاز فريق ليفربول الإنجليزي علي نظيره إشبيليه الإسباني بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الأحد ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2024-2025 .

وأحرز أهداف المباراة بالنسبة للريدز ديودجو جوتا في الدقيقة 30 ، بعدها أضاف الكولومبي لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، والهدف الثالث في الدقيقة 46 من أحداث الشوط الأول ، وأختتم الريدز أهدافه في الدقيقه 67 من أحداث المباراة بهدف تري نيوني ، بينما أحرز إشبيليه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 عن طريق جيراد كاستيلانو.

تشكيل فريق ليفربول 

ودخل الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المباراة بتشكيل مكون من كلا من :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كوستاس تسيميكاس.

وسط الملعب: ريان جرافنبيرج، دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

 

لقائين وديين في يوم واحد لفريق ليفربول

وبعد فوز فريق ليفربول في المباراة الأولي أمام إشبيليه بنتيجة 4-1 سيخوض الفريق المباراة الثانية أمام لاس بالماس في تمام السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، كما يمكنك متابعة أحداث المباراة الخاصة بفريق ليفربول وإشبيلية عبر قناة LFCTV GO.

يذكر أن نجح محمد صلاح ورفاقه نجحوا في التغلب على ريال بيتيس، ثم أرسنال، ومانشستر يونايتد، وأخيرا إشبيليه في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويفتتح ليفربول مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بمواجهة نظيره فريق إبسوتش تاون ، الصاعد حديثا إلي البريميرليج والذي يلعب بين صفوفه سام مرسي ، في المباراة المقرر إقامتها ظهر السبت المقبل علي ملعب الريدز

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search