الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من الزمالك على أزمة أحمد فتوح: نتائج التحاليل غير دقيقة

أحمد فتوح

أحمد فتوح

سلمى ياسر

A A

أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن نتائج التحاليل المتداولة للاعب أحمد فتوح غير دقيقة، مشيراً إلى أن اللاعب سيخضع لتحاليل جديدة تحت إشراف النيابة العامة.

أول تعليق من الزمالك على أزمة أحمد فتوح: نتائج التحاليل غير دقيقة

وأوضح السيد، أن النادي يسعى لضمان دقة وشفافية الإجراءات القانونية من خلال إجراء فحوصات إضافية، كما أضاف أن الفريق الطبي والإداري يعملان مع الجهات المعنية للتحقق الكامل من الوضع الصحي والقانوني للاعب، وستتم التحاليل الجديدة بإشراف قضائي دقيق، وسيتم الإعلان عن نتائجها عند صدورها. 

وأكد عبد الواحد السيد التزام النادي بدعم اللاعبين ومتابعة القضية لضمان معالجتها بشكل قانوني وموضوعي، حفاظاً على حقوق اللاعب وسمعة النادي.

وأمرت النيابة العامة بحبس أحمد فتوح لاعب الزمالك 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه بدهس أمين شرطة والتسبب في مصرعه، جراء حادث مروري بمطروح.

‏وطالبت النيابة العامة بانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة أحمد فتوح وكتابة تقرير مفصل عن حالة الفرامل، وعن واقعة الدهس والآثار الموجودة على السيارة من تحطم، وعلاقتها بواقعة الدهس من عدمه، ورفع التقرير المفصل إلى جهات التحقيق.

 

إيجابية عينة أحمد فتوح في تحليل المخدرات

وسبق أن تأكدت النيابة العامة من إيجابية عينة المخدرات لـ أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك، الذي خضع له بعد عرض اللاعب على الطب الشرعي في واقعة دهس شخص على الطريق السريع في الساحل الشمالي.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على أحمد فتوح لحين عرضه عليها صباح اليوم لأخذ أقواله فى الواقعة، وعرضه على الطب الشرعي وأخذ عينة من دمه للتأكد من تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وقيادته سيارته تحت تأثير المخدرات من عدمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search