الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فتوح يواجه 3 تهم بعد دهسه شخص بالساحل الشمالي (إنفوجراف)

أحمد فتوح

أحمد فتوح

مصطفي غطاطي

A A

يواجه أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أزمة كبيرة بعد ثبوت إيجابية نتيجة تحليل المخدرات الذي خضع له اللاعب، بعدما تسبب في مقتل أمين شرطة بسيارته خلال ذهابه إلى الساحل الشمالي.

وألقت قوات الأمن القبض على نجم الزمالك، بعد أن صدم أمين شرطة بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالي في مطروح، ما أدى إلى وفاته في الحال، وكان يرافقه في الطريق محمد صبحي حارس الفريق، الذي تم إخلاء سبيله في الساعات الماضية.

وتم التحفظ على أحمد فتوح، وعلى السيارة بواسطة رجال الشرطة، وتحرر محضر بملابسات الواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة بعد قليل.

بالنسبة للتحريات التي أجرتها وزارة الداخلية أثبتت إيجابية عينة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بعد فحصها من لجان الطب الشرعي المختصة عقب انتدابها من النيابة العامة لمستشفى العلمين النموذجي.

كما أثبتت الإدارة العامة لمرور مرسى مطروح عدم تجاوز سائق السيارة، لاعب نادي الزمالك، السرعة المقررة على الطريق، وبالتالي ستطلب النيابة العامة تحريات المباحث بشأن صحة الواقعة، وكذلك تحريات الإدارة العامة للمرور في مديرية أمن مرسى مطروح حول السرعة التي كان يسير بها اللاعب، وهل كانت هناك سرعة زائدة أم لا؟

وعلم الجمهور أن التحليل الذي خضع له اللاعب منذ ساعات كان تحليل أولي، وخلال الساعات القادمة سيكون هناك تحليل جديد للاعب، في مركز السموم بالإسكندرية وهو ما سيحسم القصة بشكل نهائي.

 3 تهم لأحمد فتوح في قضية القتل الخطأ

خلال عرض النيابة العامة هناك 3 قضايا متهم فيها أحمد فتوح بين جنح وجنايات

التهمة الأولى: جناية تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

التهمة الثانية: جناية قيادة سيارة تحت تأثير المخدر، ما يؤدي إلى اضطراب وعي قائد المركبة.

التهمة الثالثة : هي جنحة القتل الخطأ.

وتصل العقوبة في القتل الخطأ للحبس 6 أشهر بسبب الإهمال، وترتفع إلى 5 سنوات إذا كان مرتكب الواقعة تحت تأثير المخدر أو الكحول، وإذا تسبب الحادث بوفاة أكثر من شخص تصل العقوبة إلى 7 سنوات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search