الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم «إكس مراتي» يتصدر شباك التذاكر ويُزيح «ولاد رزق» من المقدمة

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «إكس مراتي»، إيرادات عالية في شباك التذاكر، حيث احتل المركز الأول في القائمة اليومية للأفلام المنافسة، والعمل من بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل.

إيرادات فيلم إكس مراتي

وبلغت إيرادات فيلم «إكس مراتي»، أمس السبت، نحو 2،016،807 جنيه في شباك التذاكر، بينما جاءت إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في المركز الثاني بـ 406,303 جنيه والفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين وعدد من نجوم الفن.

فيلم «إكس مراتي»

وتدور أحداث فيلم «إكس مراتي» في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب نفسي يتزوج من سيدة، ويخرج زوجها السابق من السجن، ويقوم بمطاردتهما.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم منهم هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي وكريم قاسم وأحمد الرافعي ونسرين أمين وأسماء جلال وظهور كريم عبد العزيز كضيف شرف، ويعد الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافه لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search