الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ابتسام زايد تحقق المركز الـ11 في سباق الدراجات بأولمبياد باريس

ابتسام زايد

ابتسام زايد

محمد الصو

A A

جاءت ابتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، في المركز الـ 11 بالترتيب النهائي في سباق أومنيوم للدراجات بعد حصد 20 نقطة بمنافسات الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024.

ونجحت زايد لاعبة منتخب الدراجات في التأهل لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، للمرة الثالثة على التوالي، حيث شاركت في اليوم الأخير من المنافسات التي تنتهي اليوم.

وتأهلت ابتسام زايد للأولمبياد للمرة الثالثة على التوالي، ضمن منافسات الدراجات داخل المضمار في سباق الأومنيوم بعد فوزها بالكوتة القارية.

ويشارك المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخه، بواقع 148 لاعبًا أساسيًا ولاعبات و16 بدلاء، ليصبح إجمالي عدد اللاعبين 164 لاعبًا في 22 رياضة، كما يعتبر الأكبر في تاريخ العرب وأفريقيا.


بفضل الجندي، النشيد المصري يُعزف للمرة الأولى في باريس

وعزف النشيد الوطني المصري للمرة الأولى على منصات التتويج في أولمبياد باريس 2024 بعد فوز البطل المصري أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث، محققًا رقمًا قياسيًا عالميًا برصيد 1555 نقطة.

وبهذه الميدالية الذهبية، يضيف أحمد الجندي ميداليته الأولمبية الثانية بعد الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، ويتم عزف النشيد الوطني المصري للمرة الأولى في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search