الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لـ الجمهور، أجاي يفسخ عقده مع سموحة ويقترب من النصر الليبي

جونيور اجاي

جونيور اجاي

مصطفي غطاطي

A A

فسخ النيجيري، جونيور أجاي لاعب الأهلي السابق، تعاقده مع نادي سموحة بالتراضي بعد فترة قليلة شارك فيها اللاعب مع الفريق السكندري لمدة موسمين فقط.

الجمهور ينفرد بفسخ أجاي تعاقده مع سموحة

وكان “الجمهور” قد انفرد بإقتراب فسخ اللاعب تعاقده مع الفريق السكندري منذ أيام وهو ما حدث خلال الساعات الماضية.

وعلم الجمهور، أن جونيور أجاي اتجه إلي ليبيا وعقد جلسة مع طارق العشري المدير الفني لفريق النصر الليبي، وكانت جلسة بين اللاعب والمدرب من أجل الاتفاق علي بعض الأمور الخاصة قبل انضمام اللاعب رسميًا إلى النصر الليبي.

ومن جانبه، قال مصدر مسئول من النصر الليبي، أن النادي اقترب من التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر.

وأوضح المصدر، أن طارق العشري هو من طلب ضم اللاعب، وعقد جلسه معه، مؤكدًا أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق معه، وسيساعده في طريقة لعبه مع الفريق الليبي.

النصر الليبي يعلن تعاقده مع طارق العشري

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر الليبي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للمدرب طارق العشري مع رئيس  نادي النصر المهندس عبدالرحمن زيد، مؤكدة أن الأخير تعاقد مع المدرب المصري لإدارة الفريق فنيًا في المرحلة القادمة والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا والدوري الليبي الممتاز.

ويأتي هذا التعاقد بعد أن حقق النصر لقب الدوري الليبي الموسم الماضي بجدارة واستحقاق، حيث جمع 15 نقطة في مرحلة الدور السداسي للبطولة، متفوقًا على الأهلي بنغازي بفارق 7 نقاط.

وفي سياق متصل، كان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري قد أعلن قبول استقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم طارق العشري وجهازه الفني المعاون.

وجاء القرار نتيجة لسوء التوفيق الذي أثر على أداء الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري والذي تسبب في خسارة نقاط هامة، رغم توافر كافة مقومات النجاح للفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصريبما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادثوقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة،سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search