الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أروى جودة لـ«الجمهور»: درست اللغة العربية بسبب «رسالة الإمام».. والتمثيل لم يكن ضمن اهتماماتي

الفنانة اروي جودة

الفنانة اروي جودة

محمود الجلفي

A A

- عندما يعرض عليّ عمل مع أحمد السقا «لا أفكر»

- نفتقد أهمية وقيمة اللغة العربية الفصحى

- العمل مع خالد النبوي «مريح»

-«بنات رزق» سبّب لي مشكلة مع الضرائب

-حصلت على لقب أفضل عارضة أزياء بالعالم في 2004

أروى جودة، أفضل عارضة أزياء بالعام، بطلتها المختلفة دائما ما تلفت الأنظار إليها، وبأسلوبها القوي تتصدر المشهد في كل عمل فني تشارك فيه، بدأت المسيرة الفنية عام 2005 بفيلم «الحياة منتهى اللذة»، ثم ظهرت بقوة رفقة يوسف الشريف في فيلم «العالمي»، ومع أحمد السقا كانت بطلة المشهد في مسلسل خطوط حمراء.

وكشف أروى جودة في حوارها لـ«الجمهور»، عن كواليس مشاركتها مع الفنان خالد النبوي، وتفاصيل العمل مع الفنان أحمد السقا، وما يميز الأعمال الفنية الخاصة بيوسف الشريف، وتفاصيل أخرى عن مشوارها الفني، مضيفه أنها تقوم في الوقت الحالي بتصوير مسلسل جديد.

وإلى نص الحوار:

ماذا عن كواليس مشاركتك بمسلسل رسالة الإمام؟

الكواليس المميزة هي دروس اللغة العربية الفصحى، التي جعلتني أشعر بأجواء العودة للمدرسة والمذاكرة من أول وجديد، وذلك بسبب أن العمل أغلبه باللغة العربية الصحيحة، لكن حقا كان شعورا جيدا، لأننا افتقدنا للأسف أهمية وقيمة وجمال اللغة العربية الفصحى.

ما يميز مشاركتك مع الفنان خالد النبوي؟

العمل معه شيء جميل، وذلك بسبب احترامه لعمله ويحب دوما الانتباه والتركيز في التفاصيل لعمله، وهذه التفاصيل تبرز سبب نجاحه وتميزه، ومن أهم الأسباب احترامه لكافة المشاركين معه بأي عمل فني، ويهتم بتفاصيل شخصيات العمل الفني بالكامل، ومجرد الاهتمام بالتفاصيل يكون سبب كافي للنجاح.

حقيقة مشاركتك بفيلم بنات رزق؟

هذا العمل تم اقتراح اسمه فقط علي، لكني لم أشارك فيه من الأساس أو أعلم عنه أي شيء، وهذا الأمر سبّب لي العديد من المشاكل مع الضرائب أيضا، الناس تحاسبني على هذا العمل وكأنني انتهيت من تصويره، ولكن حقيقة الأمر لا أعرف شئ عن هذا الأمر، ولا أعرف اسم الشركة المنتجة للعمل من الأساس.

أقر وأعترف أنا أروى يحيي أحمد قاسم جودة، أني لا علاقة لي بفيلم بنات رزق لا من قريب ولا من بعيد.

ماذا عن كواليس من المشاركة مع يوسف الشريف بفيلم العالمي؟

كنت في ذلك الوقت انتهيت من المشاركة معه بمسلسل «المواطن إكس»، ثم اتجهنا لتصوير فيلم العالمي، كنا نقوم تصوير الفيلم ولم يكن وقتها معروف مباراة كرة القدم التي سوف تقام.

يوسف الشريف دوما ما يقدم فكر مختلف.. ما أبرز ما يتميز به؟

يوسف الشريف يتميز بكمية إبداع كبيرة جدا، ولا يحب أن يتم حصره في أدوار معينة، ويسعي دائما لإنتاج اعمال سينمائية ودرامية مختلفة تماما.

يوسف الشريف وزوجته إنجي ينطبق عليهم جملة «وراء كل رجل عظيم امرأة» والعكس أيضا صحيح، دائمًا ما يقوم بالتفكير مع زوجته للوصول إلى أفضل صورة فنية، إضافة إلى كونه صادق مع نفسه قبل كل شيء، ويسعى دائما للحصول على إعجاب الجمهور وتحقيق النجاح الكبير.

قد شاركتي في فيلم الجزيرة 2 ومسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا.. كيف كانت كواليس العمل؟


أحمد السقا من أكثر الفنانين المميزين، عندما يعرض عليّ عمل أو على أي شخص عمل فني يشارك به السقا، لا يجب عليك سوى الموافقة قبل النظر إلى أوراق العمل أو أي تفاصيل، عليك القبول بشكل مباشر للمشاركة معه، ومن أكثر الأعمال الفنية التي سعدت بمشاركتي بها كانت معه، بسبب خفة دمه وخوفه على جميع المشاركين معه بالعمل، إلى جانب خبرته الكبيرة في التمثيل والأكشن، ودائما ماتكون اختياراته مختلفة ومميزة.

دخولك بوابة الفن من فيلم الحياة منتهى اللذة.. كيف كانت البداية؟

لم يكن التمثيل ضمن خطة حياتي، ولم يكن لدى الرغبة في التمثيل، ولكن فزت بجائزة أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2004، وبعدها تواصل بي أحد القائمين على صناعة العمل، وأخبرتني بوجود الفنانة حنان ترك، منة شلبي، زينة، يوري مرقدي، وطلبت مني المشاركة معهم، ورغم أني لم أكن متقنة للتمثيل، ولكن حقق الفيلم النجاح.

هل تشاركين في أي عمل فني في الوقت الحالي؟

بالفعل أشارك في تصوير مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سامي.

ما الشخصية التي تجسديها بالعمل؟

وأجسد شخصية اسمها «سارة» وأعمل بمكتب المحاماة الخاص «بنعمة» والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر.

search