الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

07:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مزايا بالملايين، مواصفات هاتف آيفون 16 الجديد 2024

ايفون 16

ايفون 16

نورهان عبدالعزيز

A A

أيام قليلة تفصلنا عن طرح هاتف آيفون 16 الجديد الذي انتشر بسرعة الصاروخ، إذ ينتظر جميع المستخدمين موعد طرح الهاتف الأشهر في العالم، خاصةً بعد تميزه بالعديد من المواصفات التي تخطت كافة حدود الخيال.

ويبحث المستخدمين بشكل يومي عن مواصفات أغلى هاتف في العالم بعد ظهور العديد من التسريبات التي تفيد بمزاياه القياسية، حسبما أعلنت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

El iPhone 16 Pro Max de Apple se retrasa

 

مزايا خاصة في هاتف آيفون 16 الجديد، تعرف عليها

يتمتع هاتف آيفون 16 بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، عدسات الهاتف التقريبية التي تصل إلى 100x مما يعزز مبيعات الهاتف في العديد من الدول في ظل تفوقه على سامسونج وهواوي.

ويمكننا شحن الهاتف بنسبة 50% في خلال 10 دقائق فقط، إذ يبحث العديد من مستخدمي هواتف الآيفون عن «موبايلات» تُشحن بسهولة، نظرًا لاستخدام الهواتف في العديد من الأمور الضرورية.

وتحتوي هواتف آيفون 16 على زر جديد على الحافة اليمنى للهاتف، ويوجد أسفل زر الطاقة، فهو مخصص لالتقاط الصور أو الفيديوهات، كما أنه يعزز مستويات التركيز سواء التكبير أو التصغير.

مزايا جديدة في آيفون 16، هتشتريه من غير تفكير - الجمهور الإخباري

ويعتمد الهاتف على تصميم حراري، لمنع ارتفاع حرارة الهاتف، كما أنه يدعم خدمات الطوارئ عن طريق الاتصال بشبكات الإنترنت المختلفة، لتعزيز المكالمات السريعة.

ويضم آيفون 16 شاشة كبيرة بمقاس 6.9 بوصة وعالية الجودة بمقاس 6.3 بوصة، ويحتوي على كاميرا مقربة رباعية المنشور 5x وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، ويميل الهاتف إلى حمل بطارية أكبر تبلغ 3355 مللي أمبير في الساعة.

iPhone 16 production now in full flow, with 50,000 more workers

 

تعرف على سعر هاتف ايفون 16 قبل طرحه في المحلات

ويصل سعر آيفون 16 الجديد إلى 799 دولارًا، كما يصل سعر  هاتف آيفون 16 بلس إلى 899 دولارًا أمريكي، ويسجل آيفون 16 برو نحو 999 دولارًا، كما يصل سعر هاتف ايفون 16 برو ماكس إلى 1200دولارًا أمريكيًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search