الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"البورصة" تكشف ارتفاع أرباح الشركة العالمية للاستثمار والتنمية لـ55%

البورصه المصرية

البورصه المصرية

شيماء حتحوت

A A

كشفت المؤشرات المالية المستقلة للبورصة، لشركة العالمية للاستثمار والتنمية، عن ارتفاع أرباحها بنسبة 55% خلال النصف الأول من العام الجاري، على أساس سنوي.

وحققت الشركة، صافي ربح بلغ 3.38 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل 2.18 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2023.

ارتفاع إرادات الشركة العالمية للاستثمار والتنمية 

وزادت إيرادات الشركة العالمية للاستثمار والتنمية، خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 7.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 7.19 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

صافى أرباح الشركة العالمية للاستثمار والتنمية 

وسجلت شركة العالمية للاستثمار والتنمية، صافي ربح بلغ 3.44 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل 3.94 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

انخفاض إرادات الشركة العالمية للاستثمار والتنمية 

وانخفضت إيرادات الشركة العالمية للاستثمار والتنمية، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.39 مليون جنيه، مقابل 6.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2023.

تأسيس الشركة العالمية للاستثمار والتنمية 

وتأسست الشركة العالمية للاستثمار والتنمية، كشركة مساهمة مصرية في جمهورية مصر العربية، في 26 أكتوبر عام 1981م، و تم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في 2 فبراير عام 1985م.

وتختص الشركة، في الاستثمار في مشروعات الإسكان والامتداد العمراني، وشراء الأراضي وتقسيمها وإمدادها بالمرافق، وإقامة المباني عليها وإدارتها، وبيع المباني وتأجيرها، كما وتقوم بأعمال استصلاح الأراضي البور والصحراوية واتباع أساليب الري الحديثة، وتقديم المنتجات الحيوانية والسمكية ومنتجات الدواجن، ويتبع لها "الشركة العالمية للتنمية والتجارة".
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search