الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محاكمة عصام صاصا بتهمة تعاطي المخدرات وتزوير أوراق رسمية بعد قليل

عصام صاصا

عصام صاصا

أمة الله عمرو

A A

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في منطقة السيدة زينب، بعد قليل، ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.


نقل الجلسة من محكمة جنايات الجيزة لزينهم

وجرى تم نقل صباح اليوم جلسة مطرب المهرجانات عصام صاصا، من دائرة العمرانية بجنايات جنوب الجيزة الابتدائية، لمجمع محاكم جنايات القاهرة المنعقدة في محكمة زينهم بالسيدة زينب، وذلك لقضية التزوير الخاصة به هو وشقيقه.

وكانت قد رحلت الأجهزة الأمنية المختصة بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10.5، بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.
تسلم عصام صاصا من مطار القاهرة

تسلمت الأجهزة الأمنية، مطرب المهرجانات عصام صاصا، من داخل مطار القاهرة وذلك عقب وصوله بعد القبض عليه من قبل الإنتربول بدولة الإمارات وترحيله إلى مصر.

تمكن الإنتربول الإماراتي من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في عدة تهم داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعد مطالبة الإنتربول المصري بالقبض على صاصا في دولة الإمارات وترحيله إلى مصر.

وكانت نيابة العمرانية والطالبية، قد أمرت بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه محمد، لبدء التحقيق معهما في الاتهام الموجهة لهما بتزوير محررات رسمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search