الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون زيادة، أرخص سيارة كهربائية من MG موديل 2024 (تفاصيل)

سيارة MG 4

سيارة MG 4

شهيرة أحمد

A A

أرخص سيارة كهربائية، شهدت أسعار سيارات إم جي الصينية في مصر زيادة ملحوظة خلال شهر أغسطس الجاري، حيث أعلن الوكيل المحلي عن تعديل جديد في قائمة الأسعار شملت معظم الموديلات، ووصلت الزيادة في بعض الفئات إلى 50 ألف جنيه.
 

سعر ومواصفات أرخص سيارة كهربائية من إم جي MG

وفي هذا السياق، يستعرض موقع “الجمهور الإخباري”، في هذا التقرير، سعر ومواصفات أرخص سيارة كهربائية تقدمها إم جي في مصر بعد الزيادات الأخيرة التي أعلن عنها الوكيل المحلي، وهي سيارة MG4:

مواصفات سيارة MG4 موديل 2024

وتتميز MG4 بتصميمها الانسيابي والجذاب، الذي يلفت الأنظار بفضل الخطوط العصرية التي تضفي على السيارة لمسة من الجاذبية والحداثة.

وتتوفر سيارة MG4 الكهربائية بنسختين من المحركات:

المحرك الأول: يتميز بقوة 168 حصانًا وعزم دوران 250 نيوتن متر، مع بطارية سعة 51 كيلو وات في الساعة. تصل السيارة إلى سرعة 100 كم/ساعة في 7.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 160 كم/ساعة. 

ويمكن شحنها من 10% إلى 100% خلال 7 ساعات ونصف باستخدام الشاحن البطيء، ومن 20% إلى 80% في 40 دقيقة باستخدام الشحن السريع.

المحرك الثاني: يوفر قوة 200 حصان وعزم دوران 250 نيوتن متر، مع بطارية سعة 64 كيلو وات في الساعة. يتم الشحن من 10% إلى 100% في حوالي 6 ساعات ونصف باستخدام الشاحن البطيء، ومن 20% إلى 80% في 35 دقيقة باستخدام الشحن السريع.

وتأتي MG4 الكهربائية بفئتين:

الفئة الأولى: تشمل تجهيزات مثل إضاءة نهارية، مصابيح LED أمامية وخلفية، مرايا كهربائية، تكييف هواء أوتوماتيكي، مقاعد قابلة للطي مصممة من القماش، منافذ USB.

بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة عدادات مقاس 7 بوصة، شاشة وسطية مقاس 10.25 بوصة، دعم لنظامي Apple CarPlay و Android Auto، نظام دخول وتشغيل ذكي، وعجلات رياضية مقاس 17 بوصة.

الفئة الثانية: تضيف مواصفات إضافية مثل مقاعد مصممة من الجلد والقماش، إمكانية تسخين المقاعد الأمامية، مرايا بخاصية الضم والتعتيم.

بالإضافة إلى عجلة قيادة رياضية مغطاة بالجلد، دعم شبكة WiFi داخل السيارة، نظام صوتي ثلاثي الأبعاد Arkamys، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية.

سيارة MG4 موديل 2024

وتتوفر سيارة MG4 الكهربائية موديل 2024 بأسعار تبدأ من:

الفئة Standard: مليون و350 ألف جنيه.

الفئة Luxury: مليون و650 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search