الأحد، 27 أكتوبر 2024

02:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقل محاكمة عصام صاصا من دائرة العمرانية بالجيزة إلى "زينهم"

عصام صاصا

عصام صاصا

أمة الله عمرو

A A

قررت الجهات المسئولة نقل جلسة محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، فى اتهامه وشقيقه بالتزوير من دائرة العمرانية بجنايات جنوب الجيزة الابتدائية، لمجمع محاكم جنايات القاهرة المنعقدة في محكمة “زينهم” بالسيدة زينب.

وكانت قد رحلت الأجهزة الأمنية المختصة بمديرية أمن الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا، لمركز الإصلاح والتأهيل بالكيلو 10.5، بعد اتهامه بالقيادة تحت تأثير المخدر، والاشتراك مع شقيقه في تهمة تزوير محررات رسمية.


الأجهزة الأمنية تتسلم عصام صاصا من مطار القاهرة

تسلمت الأجهزة الأمنية، مطرب المهرجانات عصام صاصا، من داخل مطار القاهرة وذلك عقب وصوله بعد القبض عليه من قبل الإنتربول بدولة الإمارات وترحيله إلى مصر.

الإنتربول الدولي يلقي القبض على عصام صاصا في الإمارات

تمكن الإنتربول الإماراتي من إلقاء القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، لاتهامه في عدة تهم داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بعد مطالبة الإنتربول المصري بالقبض على صاصا في دولة الإمارات وترحيله إلي مصر.


النيابة تأمر بضبط وإحضار عصام صاصا وشقيقه

وكانت نيابة العمرانية والطالبية، قد أمرت بضبط وإحضار مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه محمد، لبدء التحقيق معهما في الاتهام الموجهة لهما بتزوير محررات رسمية. 
القبض على شقيق عصام صاصا في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على محمد شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بمنطقة حدائق الأهرام، بتهمة تزوير توكيل عام فى الشهر العقاري.

موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search