الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على 3 مستريحين استولوا على أموال المواطنيين في الغربية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية في القبض على 3 أشخاص استولوا على أموال المواطنين.

وتعود الواقعة البداية عندما تمكنت الاجهزة الامنية بمحافظة الغربية من ضبط أحد الأشخاص مقيم بالغربية متهم بالنصب والاحتيال على أحد المواطنين مقيم بالغربية استولى منه على مبلغ مالي عن طريق خداعة بتوفير فرصة عمل لأبنته في إحدى الجهات الحكومية عن طريق علاقاته المزعومة من المسئولين في بعض الجهات الحكومية وذلك على خلاف الحقيقة.

كما تم ضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية على خلفيه اتهامه بالنصب والاحتيال على شخصين مقيمان بمحافظة الغربية استولى على أموالهما بخداعهما حيث زعم انه قادر على تسفير الأول ونجل الثاني وتوفير فرصة عمل لهما بإحدى الدول ولم يعد بقوله.

كما نجحت الاجهزة الأمنية في ضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية لقيامه بالنصب والاحتيال على 3 أشخاص مقيمين بمحافظة الغربية والحصول على مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم في إنشاء وإدارة المطاعم والمقاهي مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها إلا أنه لم يلتزم بما الي جانب رفضه برد المبالغ المالية المستولى عليها.

و بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الوقائع على النحو المشار إليه و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم و تولت النيابة العامة التحقيق .