الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكرا لقرائنا الأعزاء..

«الجمهور» يحتل المرتبة رقم 35 ضمن قائمة المواقع الأكثر زيارة في مصر

موقع الجمهور

موقع الجمهور

الجمهور

A A

احتل موقع الجمهور الإخباري، رقم 35 في ترتيب أفضل المواقع الإخبارية في مصر، من حيث الأكثر زيارة على مستوى المواقع التي تقدم خدمات الأخبار، في آخر تصنيف خلال شهر يوليو.

وقفز موقع الجمهور الإخباري من رقم 640 على مستوى المواقع في مصر، إلى رقم 326 خلال شهر واحد، ضمن المواقع الأكثر زيارة في البلاد، جاء ذلك في قياسات موقع التصنيف العالمي Similarweb، والذي يرصد حركة الزيارات على المواقع بتصنيفاتها المختلفة حول العالم.

موقع الجمهور

ويضم موقع الجمهور الإخباري، كتيبة عمل من الصحفيين المميزين بالمهارة والاحترافية والمهنية، والذين يعملون على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، لتقديم خدمات الأخبار، محليًا وعالميًا، وتراعي في ذلك استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، دون انحياز سوى للقارئ والوطن.

وتقدم كتيبة الجمهور الإخباري، خدمات تحليل الأحداث محليًا وعالميًا، مستعينة في ذلك بالمصادر الرسمية والخاصة، فضلًا عن آراء الخبراء والمحللين في المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية.

وتحتل صفحات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، مكانة كبرى، بفضل فريق عمل احترافي، يواصل العمل ليل نهار، ليكتسب ثقة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تعكسه زيادة عدد المتابعين على صفحة فيس بوك إلى نحو 1.6 مليون متابع خلال فترة وجيزة، يتفاعلون بصورة كبيرة على كافة المنشورات والفيديوهات ومقاطع البث المباشر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search