الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التتويج باللقب 44، بدلاء الأهلي يواجهون زد في دوري نايل

الأهلي وزد

الأهلي وزد

مصطفي غطاطي

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره زد إف سي، مساء اليوم، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 25 ببطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل” للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وزد في دوري نايل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد زد، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز، ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث المباراة.

الجدير بالذكر أن الأهلي، حسم تتويجه بلقب الدوري المصري، للمرة 44 في تاريخه، عقب الفوز على سموحة بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي وزد 

التقى الأهلى مع فريق زد إف سى في 3 مباريات قبل مواجهة اليوم، حقق المارد الأحمر الفوز في الـ3 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف وأحرز لاعبو زد إف سي هدفًا وحيدًا.

ترتيب الأهلي وزد في جدول الدوري

ويحتل النادي الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 81 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة ، نجح خلالها في تحقيق الفوز في 26 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين فقط وهما الزمالك والبنك والأهلي، سجل لاعبوه 71 هدفًا وتلقت شباكهم 24 هدف.

فيما يتواجد زد إف سى في المركز السابع برصيد 47 نقطة، بعدما لعب 31 مباراة، فاز خلالها في 12 مباراة وتعادل في 11 لقاء، بينما تلقي الخسارة في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 44 هدفًا وتلقت شباكهم 31 هدف.

حكام مباراة الأهلي وزد في الدوري

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي وزد، إلى الحكم إبراهيم محمد، ويُعاونه كل من وائل شعبان مساعد أول، وأحمد زيدان مساعد ثان، ومحمود رشدي حكمًا رابعًا، وأمين عمر حكمًا للفار، ويُعاونه أحمد حسام طه.


سامي قمصان يقود الأهلي في الدوري

وقرر النادي الأهلي منح الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة السويسري مارسيل كولر، إجازة عقب مواجهة سموحة نظرًا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية في مختلف البطولات.

وقرر الأهلي تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري أمام زد إف سي اليوم وإنبي يوم 14 أغسطس ومودرن سبورت يوم 17 الجاري.

وبالتالي، فإن سامي قمصان سيتولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء في لقاء اليوم، ويسعى فيها لاستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية والتي وصلت لـ20 انتصارًا متتاليًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search