الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب دهسه لفرد أمن، التحفظ على لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح

أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك

أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك

ضحي محمد علي

A A

تحفظ رجال الأمن بمدينة الساحل الشمالي منذ قليل، على لاعب الزمالك أحمد فتوح، وذلك بعد دهسه لفرد أمن بعد أن أختلت من يده عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة، ما أدى إلى مصرع الضحية متأثرا بإصابته البالغة قبل نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

وكان لقى فرد أمن مصرعه نتيجة تعرضه للدهس من قبل لاعب نادى الزمالك "أحمد فتوح"، على الطريق السريع بالساحل الشمالي، نتيجة اختلال عجلة القيادة من يده، ما أدى إلى عدم تمكنه من السيطرة على سيارته، فانحرفت منه وأصطدم بالضحية، وتوفى متأثرا بإصابته. 

وعلى الجانب الأخر تعطل الطريق السريع بمدينة الساحل الشمالي، نتيجة حادث الدهس الذى تعرض له فرد أمن من قبل لاعب نادى الزمالك "أحمد فتوح" بسبب السرعة الزائدة. 

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيدو، أوضحوا فيه مصرع فرد أمن تعرض للدهس من قبل لاعب نادى الزمالك أحمد فتوح على طريق الساحل الشمالي، ما أدى إلى تعطل حركة المرور جراء الحادث. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search