الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشركة المتحدة تهنئ أحمد الجندي وسارة سمير على ميداليات الأولمبياد

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

حسين العجيلي

A A

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بيانًا رسميًا، تهنئ فيه الرباعة المصرية، سارة سمير، بعد تحقيقها ميدالية فضية، بأولمبياد باريس 2024.

وجاء نص البيان كالتالي:- «تتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتهنئة للرباعة المصرية الأولمبية، سارة سمير، بعد التتويج بفضية أولمبياد باريس 2024 في لعبة رفع الأثقال».

وتابع: «وتؤكد الشركة المتحدة أن ما حققته البطلة سارة سمير فى أولمبياد باريس 2024، يعطى رسالة قوية لكل شباب وشابات مصر أن الأحلام تتحقق بالإرادة والإصرار والعزيمة».

واختتم البيان: «وتتمنى الشركة المتحدة للبطلة سارة سمير وكل الأبطال الذيين حققوا ميداليات أو مراكز متقدمة فى الأولمبياد دوام التقدم والنجاح».

كما هنأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية البطل المصري أحمد الجندي؛ خلال بيانًا رسميًا، لفوزه بالميدالية الذهبية في لعبة الخماسي الحديث، بأولمبياد باريس 2024. 

وأضاف: «تؤكد الشركة المتحدة فخرها بما حققه البطل الأولمبي، والإنجاز الذي سيظل محفورًا في تاريخ مصر الأولمبي، بعدما استطاع تحقيق الميدالية الذهبية، ورفع اسم مصر، وعلمها عاليًا في العاصمة الفرنسية باريس».

وأتم: «كما تؤكد على أن ما حققه البطل الأولمبي أحمد الجندي أعطى مثالًا للعزيمة والإصرار وقوة الإرادة، مانحًا القدوة لشباب مصر، مبروك للبطل ولشعب مصر العظيم».

أحمد الجندي يحصل على ذهبية الخماسي الحديث في أولمبياد باريس

حصل أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث، على مكافأة مالية قدرها 80 ألف دولار بعد فوزه بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث، حيث حقق إنجازًا تاريخيًا لمصر في الأولمبياد، مما يجعله مستحقًا لهذا التقدير المالي الكبير، والتي تبلغ قيمته حوالي 3,936,000 جنيه مصري وفقًا لسعر صرف الدولار الحالي الذي يبلغ 49.20 جنيه.

سارة سمير تحصد فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس

وفي منافسات رفع الأثقال، نالت البطلة سارة سمير مكافأة مالية قدرها 40 ألف دولار بعد أن توجت بالميدالية الفضية في وزن 81 كجم بمجموع أوزان 268 كجم، ويعد هذا الإنجاز البارز لسارة سمير يُكافئ بحوالي 1,968,000 جنيه مصري.

محمد السيد يحصد برونزية سلاح سيف المبارزة في أولمبياد باريس

كما حصل محمد السيد، بطل سلاح سيف المبارزة، على مكافأة مالية قدرها 20 ألف دولار بعد تحقيقه الميدالية البرونزية بفوزه على المجري تيبور أندراسفي بنتيجة 8-7/ والتي تعادل حوالي 984,000 جنيه مصري.

قيمة ما حققته البعثة المصرية في أولمبياد باريس

يصل إجمالي المكافآت التي حصلت عليها البعثة المصرية إلى 140 ألف دولار، أي ما يعادل 6,888,000 جنيه مصري، مما يعكس حجم التقدير والاحتفاء بالإنجازات الرياضية التي حققتها مصر في أولمبياد باريس 2024. هذه المكافآت ليست فقط تقديرًا للجهود المبذولة، ولكنها أيضًا تحفيز للرياضيين المصريين لمواصلة تحقيق النجاحات على المستوى العالمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search