الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزهم بيكهام، 9 لاعبين مرشحين للانضمام للزمالك بالموسم الجديد

الزمالك

الزمالك

حسين العجيلي

A A

قال الإعلامي إبراهيم فايق أن هناك عدد كبير من اللاعبين في الدوري المصري مرشحين للانتقال إلي الزمالك في الموسم الجديد.

وأضاف «فايق» خلال برنامج على شاشة قناة «إم بي سي مصر 2»، يوجد 9 لاعبين داخل الدوري المصري مرشحين للانضمام إلي الفارس الأبيض وهم على النحو التالي: 

«عبد العزيز البلعوطي حارس فريق إنبي، و أيمن موكا، وأحمد حسام لاعبي فريق الجونة، وأحمد رمضان بيكهام لاعب فريق سيراميكا كليوبترا، وجوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت، ويسري وحيد ومحمد هاني لاعبي فريق طلائع الجيش، ومحمود جهاد لاعب فاركو، ومحمود ممدوح مهاجم حرس الحدود».

لاعبي الزمالك

الزمالك يعقد اجتماعا عاجلا لحسم موقفه من كأس مصر

وفي شأن آخر، أكد حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن إدارة الأبيض لم تناقش قرار استكمال أو الانسحاب من بطولة كأس مصر.

وقال السيد، لـ«الجمهور»، إنه سيكون هناك اجتماع لأعضاء مجلس إدارة الزمالك خلال هذا الأسبوع، لحسم موقف النادي النهائي من خوض بطولة كأس مصر أو الانسحاب.

لاعبو الزمالك

وتنص لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على توقيع عقوبات على المعتذر عن الاستمرار في كأس مصر، وهي اعتباره خاسرًا في مباراة دور الـ16 مع توقيع غرامة مالية كبيرة يحددها الاتحاد، بالإضافة إلى غيابه عن بطولة الموسم التالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search