الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فينجادا: لاعبو منتخب مصر قدموا أداءًا رائعًا في باريس والحظ لم يحالفهم

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

حسين العجيلي

A A

علق البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، على مشاركة منتخب مصر الأولمبي، بدورة الألعاب الأولمبية الجارية، مؤكدًا أن الكرة المصرية تحتاج لنظام وأمانة، والاهتمام بالتطوير أكثر من المسائل الشخصية.

وقال «فينجادا» في تصريحات فضائية، لبرنامج رقم 10، المعروض عبر القناة الأولى المصرية: «تابعت كل مباريات منتخب مصر في الأولمبياد، وقدموا أداءً رائعًا، ولكن الحظ لم يكن معهم في المباريات الأخيرة، ولكن بصمات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، ظهرت بقوة على أرض الملعب، ولذلك اعتقد ان الجيل الحالي لمنتخب مصر الأولمبي لديه مستقبل كبير».

وتابع: «الكرة المصرية تحتاج لنظام وأمانة وتعطى لعملها وتنتج لفرقها في الدوري المصري أكثر من الاهتمام بالأمور الشخصية لأن مصر تمتلك لاعبين مميزين، والأهلي فريق كبير ومعروف في العالم كلهم ويمثل مصر كلها وعندما تتحدث عنه خارج الدولة كأنك تتحدث عن المنتخب».

وأضاف: «حاولت كثيرًا حل مشكلة أزمة شيكابالا بين ناديي الزمالك وسبورتنج لشبونة وحاولت انصف الزمالك لكن إدارة الأخير لم تقدر ما قمت به لذلك لم استطع ان اكمل في هذا الامر لمساعدة الزمالك لانهاء هذه الأزمة .. لدى ترتيبات للحديث عن كل هذه الامور الخاصة بنادي الزمالك وسأفتح هذا الملف وارجو ان يتم احترام وجهة نظرى من الجماهير ولكننى لست راضيا عن ما حدث معي من جانب ادارة الزمالك».

مباراة منتخب مصر ضد المغرب

منتخب مصر يخسر أمام المغرب

حقق المنتخب المغربي انتصاراً كبيراً على منتخب مصر الأولمبي بنتيجة 6-0، ليظفر بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جرت المباراة مساء الخميس الماضي، على ملعب "لا بوجوار"، وكانت مواجهة لتحديد المركز الثالث.

سجل أهداف المغرب عبدالصمد الزلزولي في الدقيقة 23، وسفيان رحيمي في الدقيقتين 26 و64، وبلال الخنوس في الدقيقة 51، وأكرم نكاش في الدقيقة 74، وأشرف حكيمي في الدقيقة 87.

بهذا الفوز، توج المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية، بينما اكتفى منتخب مصر بالمركز الرابع في الأولمبياد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search