الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتقليل الكثافات الطلابية، إنشاء أكبر مجمع تعليمي ببولاق الدكرور

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

هاجر موسى

A A

أكد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أن إنشاء مجمع مدارس عمرو بن العاص، لتقليل الكثافات الطلابية واغتراب الطلاب، ولرفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور.

محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من مجمع مدارس عمرو بن العاص

وخلال جولة محافظ الجيزة لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال الإنشائية بأكبر مجمع تعليمي بحي بولاق الدكرور، "مجمع مدارس عمرو بن العاص"، وجه بسرعة الانتهاء من المشروع لدخوله الخدمة في أقرب وقت ممكن.

مجمع مدارس عمرو بن العاص

وأشارت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن مجمع مدارس عمرو بن العاص بسعة 10 مدارس متنوعة الفئات، وهي:

  • مدرستان للتعليم الأساسي.
  • 3 مدارس للتعليم الثانوي.
  • مدرسة للمرحلة الابتدائية.
  • مدرستان للتعليم الرسمي لغات.
  • مدرسة دولية.
  • مدرسة يابانية.

محافظ الجيزة يتابع تنفيذ قرارات إزالة لتعديلات على أملاك الدولة

وفي سياق أخر منفصل، تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود مركز ومدينة منشاة القناطر فيما يتعلق بتنفيذ 9 قرارات إزالة لتعديات على الأراضي من أملاك الدولة، ولاية الري على مساحه 358م بمركز ومدينة منشأة القناطر.

وكانت جولة المتابعة والتفقد للمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، بالتعاون مع الجهات الأمنية ضمن الموجه 23 لإزالة التعديات وجاري الاستكمال.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search