الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عبد العزيز يكشف سبب استمرار نجاحه وقبوله لدى الجمهور

كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز

لينا غالي

A A

قال الفنان كريم عبدالعزيز، إن استمرار نجاحة وسبب قبول الجمهور له هو دعوات أمه له، فدائما كانت تدعوا له.

وأضاف الفنان كريم عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على هامش فعاليات مهرجان العلمين، إن سبب نجاحه وقبوله لدى الجمهور، يرجع إلى دعاء والدته، مشيرا إلى أن الشاشة فضّاحة، وما في القلب يظهر للناس.

وتابع: «أنا دارس إخراج ومتربي في بيت والدي المخرج محمد عبدالعزيز، فأنا مولود في بيت سينمائي، عارف أهمية ورسالة الفن بشكل عام، فأخذت حصانة وتطعيم منذ الصغر».

وشارك الفنان كريم عبد العزيز، في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية بمسرحية «السندباد» مع الفنانة نيللي كريم.

قصة مسرحية «السندباد»

وتدور أحداث المسرحية، حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، لكنه وجد نفسه في مقبرة قديمة، وفيها سلسلة سحرية تعود به إلى زمن السندباد انتحل عمر شخصية السندباد، ليعيش حياة المغامرات والبطولات هل سيفضل البقاء في زمن السندباد، أم سيعود إلى حياته السابقة؟.

ويشارك في مسرحية «سندباد»، عدد كبير من النجوم من بينهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، إنتاج الاء الغزالي، تأليف محمد زيزو ومحمود نبيل، إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يستمر عرضها حتى 10 من شهر أغسطس الجاري.

آخر أعمال كريم عبد العزيز المسرحية

يُذكر أن مسرحية «حكيم عيون»، هي آخر اعمال الفنان كريم عبد العزيز المسرحية، والتي تعاون بها مع الراحل علاء ولي الدين عام 2001، وتدور الأحداث حول عائلة تتكون من الأخ الأكبر نادر التمرجي في إحدى العيادات، ولكنه يخدع أخوته ويخبرهم بأنه يعمل طبيب عيون، وحلمي يغني في الأفراح، ومحفوظ ما يزال يدرس، وثابت العم الذي يتعاطى الحشيش دون دفع ثمنه فيعطي تاجر الحشيش كرسي أثري كثمن للحشيش فيعلموا أن هذا الكرسي أثري فيبحثوا عنه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search