الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدأت بأزمة وغضب، كواليس تعاقد الأهلي مع يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

حسين العجيلي

A A

أكد الإعلامي أمير هشام، أن المغربي يحيى عطية الله المنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي، لم يكن في الصورة حتى يوم الثلاثاء الماضي.

وتابع هشام خلال برنامجه "+90" على قناة النهار: «ما حدث في الصفقة، هو أن تصريحات وكيل اللاعب، أثارت غضب جماهير الفريق وتم مهاجمة أمير توفيق مدير التعاقدات والإدارة».

وأضاف أمير هشام: «توفيق بعدها تواصل مع المقدم عبر واتس آب وتم تعنيفه بشدة، ليتواصل معه الوكيل هاتفيًا وقدم اعتذاره، ليتطرق الحديث عن اللاعب مرة أخرى».

واستطرد: «الوكيل أكيد لمدير التعاقدات أن اللاعب لا يزال متاحًا، ليطلب منه أمير توفيق الرجوع أولاً إلى محمود الخطيب رئيس النادي وكولر المدير الفني».

واختتم: «بعدها الأمر دخل حيز التنفيذ، وتم التراجع عن ضم جمال الشماخ، والتوجه إلى عنصر الخبرة، ووصل بعدها اللاعب فجر الأمس إلى مصر، وأنهى الكشف الطبي وتوقيع العقود وتصوير البرومو الخاص بالصفقة تم خارج النادي ومن ثم الإعلان».

أول تعليق من يحيى عطية الله بعد انضمامه للأهلي

وفي شأن آخر، أعرب النجم المغربي يحيى عطية الله المنضم حديثا لصفوف النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بإتمام عملية انتقاله إلى القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه كان متحمسًا منذ البداية لفكرة الانضمام للنادي بعد حديثه مع أمير توفيق، مدير التعاقدات.

وقال عطية الله في تصريحات عبر المركز الإعلامي للنادي الأهلي: «الحمد لله، المفاوضات تمت بنجاح، وأنا الآن أرتدي قميص الأهلي بفخر».

وكشف يحيى أنه كان لديه عروض من أندية أخرى، لكنه فضل الانضمام للأهلي، معتبرًا إياه أحد أفضل الأندية على المستويات المحلية والأفريقية والعالمية، مؤكدًا أن الأهلي دائمًا يلعب من أجل الفوز بالألقاب.

وأضاف الدولي المغربي : «مطالبة جماهير الأهلي بالتعاقد معي هي دافع كبير لي لأقدم كل ما لدي للنادي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم».

وأبدى اللاعب فخره بارتداء قميص النادي الأهلي، متمنيًا التتويج بالبطولات مع الفريق.

وأشار إلى أن تجربة اللاعبين المغاربة السابقين في الأهلي كانت مشجعة للغاية، مما زاد من رغبته في الانضمام إلى صفوفه.

قد تكون صورة ‏‏‏٦‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

كما أوضح يحيى أن رضا سليم، لاعب الأهلي، هو الأقرب له في الفريق، حيث تحدث معه قبل الانتقال، وقدم له فكرة جيدة عن النادي.

وعن أفضل اللاعبين القدماء في تاريخ الأهلي فيه، قال عطية الله: «أبو تريكة هو من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ النادي، وكنت أحب مشاهدته، إنه أسطورة مصرية».

وأتم المغربي: «الموسم القادم سيكون صعبًا، لكني أعد الجماهير ببذل أقصى جهد لتحقيق جميع الألقاب، ولا يوجد مستحيل».

الأهلي يضم يحيى عطية الله

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع يحيي عطية الله، قادمًا من صفوف فريق سوتشي الروسي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء.

يأتي تعاقد الأهلي مع عطية الله، في ظل حاجة الفريق الفنية لخدماته، بعد إصابة التونسي علي معول، واهتمام الجماهير بضم اللاعب الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه السابق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search