الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس اجتماع عبدالمنعم مع الخطيب، هل يرحل اللاعب عن الأهلي؟

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

حسين العجيلي

A A

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواصل مع محمود الخطيب هاتفيًا وطلب منه عقد جلسة معه وهو ما سمح له رئيس النادي بالجلسة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: «عبدالمنعم توجه إلى النادي وعقد اجتماعًا مع الخطيب، وطلب منه السماح بالرحيل إلى نيس الفرنسي، بالموسم الجديد».

وأضاف أمير هشام: «الخطيب أكد لمدافع الفريق، أنه لن يقف في طريقه ولكن في نفس الوقت ينتظر عرضًا يليق بالنادي وقدرات اللاعب الفنية».

واختتم: «نيس الفرنسي لغى فكرة تقسيط مبلغ 4 ملايين دولار لإتمام الصفقة وعرض دفع المبلغ كاش، ولكن الأهلي طلب الحصول على 6 ملايين دولار كاش، بالإضافة إلى 20% من إعادة بيعه وبعض المتغيرات الأخرى».

الأهلي يتخذ خطوات الاستغناء عن محمد عبدالمنعم

وفي السياق ذاته، اتخذ مسؤولو  النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطوات رحيل محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى  نادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتلقى الأهلي عرضًا رسميًا من نادي نيس الفرنسي، بقيمة مليونين و500 ألف دولار للحصول على خدمات محمد عبدالمنعم قبل أن يتم رفض العرض من جانب النادي الأهلي، ثم قام النادي الفرنسي برفع القيمة المادية إلى 4 ملايين دولار مع تقسيط المبلغ على 3 أقساط وهو ما قوبل بالرفض أيضًا.

الأهلي يخاطب نيس الفرنسي لتحديد مطالبه المالية لرحيل محمد عبدالمنعم

وأعلن الأهلي خلال بيان رسمي، أن النادي سوف يرسل طلباته المالية ردًا على العرض الفرنسي الذي تلقاه المدافع محمد عبد المنعم، التي تليق بالأهلي وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search