الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد كمال لـ«الجمهور»: كان نفسي مسلسل «المشوار» ينجح ومعرفتش أنسحب

احمد كمال

احمد كمال

ندى يوسف

A A

أكد الفنان أحمد كمال، أن مسلسل «المشوار» بطولة الفنان محمد رمضان، الذي قدمه عام 2022، لم يأخذ حقه من حيث الكتابة والإخراج، موضحا أن العمل مر بالعديد من  المشكلات.

وقال «كمال» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن مسلسل «المشوار»، كانت ظروفه صعبة ومر بمشاكل كبيرة، مشيرا إلى أنه وافق على المشاركة في العمل من أجل المخرج محمد ياسين فقط.

وأوضح أحمد كمال، أنه عندما اعتذر المخرج محمد ياسين، عن المسلسل بعد شهر واحد من التصوير، ولم يستطيع الانسحاب، مضيفا: «معرفتش أنسحب لأن المخرج ممكن ينسحب إنما الممثل لأ».

وأضاف: «وكان عندي أمل في البداية أقدم دور ناجح ومميز وكان عندي أحلام كتيرة لكن للأسف ده محصلش، ولكن المسلسل مر بظروف صعبة».

الفنان أحمد كمال مع محررة «الجمهور»

أحداث مسلسل المشوار

وتدور أحداث مسلسل «المشوار»، يضطر ماهر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

أبطال مسلسل المشوار

«المشوار» بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، ندى موسى، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، احمد مجدي، أحمد صفوت، سما إبراهيم، حنان يوسف، ثراء جبيل، أحمد كمال، وتأليف محمد فريد.

وشارك في إخراج المسلسل مجموعة من المخرجين، أولهم المخرج محمد ياسين، الذي صور 10 حلقات فقط، بالإضافة إلى كريم الشناوي، محمد شاكر خضير، أحمد علاء الديب، محمود كريم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search