الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد براءته من تهمة التحرش، تصريحات نارية للمصارع كيشو (فيديو)

محمد إبراهيم كيشو

محمد إبراهيم كيشو

حسين العجيلي

A A

علق محمد إبراهيم كيشو، لاعب المصارعة الرومانية، على اتهامه بالتعدي على فتاة فرنسية، خلال مشاركته بدورة الألعاب الأولمبية، المقامة حاليًا في باريس.

وقال «كيشو» في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا مصدوم من ردود الأفعال على هذا الواقعة، التي أثيرت عني خلال الساعات الماضية، سائلاً هل هناك أحد أكد لكم أنني ارتكبت هذا الواقعة؟».

وتابع: «الجميع قام بتشويه صورتي وتناول القضية، بدلا من دعمي الوقوف بجانبي».

وأوضح «كيشو» :«باختصار، كنت في “كافيه” بشكل عادي، ولم أكن في ملهى ليلي، كما أشيع خلال وسائل الإعلام، ولم أقم بالاعتداء على أحد، ولم أكن في حالة سكر، كما أنني لم أعتد على الفتاة، وهذا ما أكدته الحكومة الفرنسية في تقريرها».

وأضاف: «هذه ليست أخلاقي، أنا معظم وقتي أقضيه في دول أوروبا، وعلى علم جيد بالقوانين، ويستحيل أن أرتكب مثل هذه الواقعة».

وواصل المصارع «كيشو» تصريحاته قائلاً: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من سعى في تشويه صورتي، وبالتأكيد، لن أنسى كل من دعمني ووقف بجانبي، هؤلاء هم أصحاب المواقف الجادة».

وأكمل: أوجه الشكر إلى الدور المصري في مشكلتي، ممثلا في: السفير علاء يوسف، الذي لم يتركني من أول الأزمة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية، المهندس ياسر إدريس، والدكتور وليد الملاح، وهيثم الملاح، والدكتور محمد الكردي،  هؤلاء لم يتركوني لحظة حتى الإفراج عني».

واختتم: «الحمد لله، الشرطة الفرنسية أثبتت براءتي، من كل الادعاءات التي ادعتها علي الفتاة الفرنسية، وان شاء الله بعد ساعتين سأعود إلى مصر».

براءة كيشو من تهمة التحرش

حفظت التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب، حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة، ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة.

وتوجه اللاعب من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول تمهيدًا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت.

وتتجه النية لدى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي لتحويل مسار التحقيقات من الاتهام الباطل بالتحرش من فتاة فرنسية كما ادعت من قبل إلى تهمة الخروج من القرية الأولمبية وعدم العودة بعد نهاية المباراة النهائية في ميزانه والتي خرج لمشاهدتها ولم يعد ولم يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس.

وكان اللاعب قد تعرض لحملة ضخمة اتهم فيها بالتحرش بفتاة فرنسية وهو ما تم نفيه بالأدلة من جانب جهات التحقيق الفرنسية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search