الأربعاء، 18 سبتمبر 2024

08:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شباب النواب» تهنئ أبطال مصر الفائزين بميداليات متنوعة في الأولمبياد

 الدكتور محمود حسين

الدكتور محمود حسين

محمد عبادة

A A

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بطل مصر الأولمبي احمد الجندي لحصوله على الميدالية الذهبية وكسر الرقم الأوليمبي المسجل في رياضة الخماسي الحديث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

البطلة سارة سمير لفوزها  بالميدالية الفضية 

كما هنأ رئيس لجنة الشباب، البطلة الأولمبية سارة سمير لفوزها  بالميدالية الفضية في وزن 81 كيلوغراما في رفع الأثقال للسيدات بأولمبياد باريس، في المسابقة التي جرت اليوم السبت.

كما توجّه أيضا بالتهنئة للبطل المصري محمد السيد الميدالية الذي حقق البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سلاح سيف المبارزة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، لتكون أول ميدالية لمصر فى هذه الدور.

أبطال مصر الأولمبيون

وقال رئيس لجنة الشباب: أتوجه باسمي وبأسم  أعضاء لجنة الشباب بخالص التهاني لأبطال مصر الأولمبيين على تحقيق الميداليات الثلاث وإسعاد الشعب المصري.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الابطال الثلاثة حققوا إنجاز  للبعثة الأولمبية المصرية،  حيث كان رصيد مصر من الميداليات ميدالية واحدة حتى صباح اليوم، متمنيا أن يستعيد أبطال مصر  الريادة في مختلف اللعبات الرياضية.

يذكر أن حصيلة البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 ثلاث ميداليات متنوعة ما بين ذهبية وفضية وبرونزية، وهو ما يعوض البعثة المصرية عن الإخفاقات التي حدثت مع عدد كبير من اللاعبين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search