الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

02:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الرياضة يهنئ أحمد الجندي وسارة سمير على إنجازاتهما في أولمبياد باريس

أشرف صبحي

أشرف صبحي

محمود عبدالرحيم

A A

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن خالص تهانيه للبطل الأولمبي أحمد الجندي والبطلة سارة سمير، بعد تحقيقهما إنجازات كبيرة في أولمبياد باريس 2024.

جاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة اليوم، حيث أشاد الوزير بالأداء المتميز للجندي، الذي توج بذهبية الخماسي الحديث، ولسارة سمير، التي حصدت فضية رفع الأثقال.

وقال الدكتور أشرف صبحي في تصريحاته : "شكراً للقيادة السياسية على دعمها المستمر للرياضة المصرية، وشكراً لأبطالنا الأولمبيين على إسعادهم الشعب المصري وإدخال البهجة في قلوبهم، هذا الإنجاز يُعد تتويجًا لجهود الدولة المصرية وأبطالنا، وتفوقهم على المنافسين، ومن بينهم البطل محمد السيد الذي أحرز فضية منافسات السلاح."

وأكد الوزير أهمية استمرار الدعم والاهتمام بالرياضة المصرية لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل، مشيرًا إلى أن هذه النجاحات تعزز مكانة مصر على الساحة الرياضية الدولية وتؤكد قدرة الرياضيين المصريين على المنافسة وتحقيق التفوق.

سارة سمير تتوج بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بأولمبياد باريس

توجت سارة سمير بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال وزن 81 كجم بمجموع أوزان 268 كجم، وذلك خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أحمد الجندي يهدى مصر أول ميدالية ذهبية فى أولمبياد باريس 

حصل أحمد الجندي، لاعب منتخب مصر على ذهبية الخماسي الحديث، في أولمبياد باريس 2024.

وتصدر الجندي لاعب منتخب مصر، في منافسات الخماسي الحديث الترتيب العام للنهائي، قبل منافستي السباحة والليزر رن، بفارق 15 ثانية عن صاحب المركز الثاني في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس.

وأنهى الجندي، أمس، الجمعة، منافسات الليزر رن وركوب الخيل والسباحة والسلاح في نصف النهائي، وتمكن من تحطيم الرقم الأولمبي مسجلًا 1516 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.