الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من والدة أحمد الجندي بعد ذهبية أولمبياد باريس 2024

أحمد الجندي

أحمد الجندي

محمود عبدالرحيم

A A

عبرت والدة البطل المصري أحمد الجندي في أول تعليق لها بعد فوز ابنها بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024، عن مشاعر الفخر والامتنان.

وقالت والدة الجندي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "الله أكبر والعزة لله..الحمد لله حمدًا كثيرًا مباركًا كما ينبغي لجلال وعظيم سلطانه. هذا فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم."

وأضافت: “ذهبية تاريخية لابني حبيبي أحمد الجندي، أسطورة الخماسي الحديث العالمي وأفضل رياضي في تاريخ مصر، هذا الإنجاز يعد محطة فارقة في مسيرة أحمد الجندي، الذي نجح في رفع علم مصر عاليًا وتحقيق إنجاز تاريخي في رياضة الخماسي الحديث”.

أحمد الجندي يهدى مصر أول ميدالية ذهبية فى أولمبياد باريس

حصل أحمد الجندي، لاعب منتخب مصر على ذهبية الخماسي الحديث، في أولمبياد باريس 2024.

وتصدر الجندي لاعب منتخب مصر، في منافسات الخماسي الحديث الترتيب العام للنهائي، قبل منافستي السباحة والليزر رن، بفارق 15 ثانية عن صاحب المركز الثاني في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس.

وأنهى الجندي، أمس، الجمعة، منافسات الليزر رن وركوب الخيل والسباحة والسلاح في نصف النهائي، وتمكن من تحطيم الرقم الأولمبي مسجلًا 1516 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search