الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«من حقنا ناخد خمس ميداليات بالأولمبياد»، عمرو وهبة يمازح جمهوره

عمرو وهبة

عمرو وهبة

ندى يوسف

A A

احتفل الفنان عمرو وهبة على طريقته الخاصة، بفوز الرياضي المصري أحمد الجندي، لاعب الخماسي الحديث، بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

ومازح «وهبة» الجمهور عن أولمبياد باريس، بعد فوز الاعب أحمد الجندي، من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: «حق الله خماسى حديث يبقى ناخد خمس ميداليات»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وجاءت التعليقات على المنشور، كالتالي: «ألف مبروك للبطل.. فرحنا وشرفنا»، «رياضة مرهقة وصعبة جدا صراحة وميدالية مستحقة للجندي البطل»، «نقعد مع اللجنة الأولمبية ونحل».

فوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس

في ذات السياق، تصدر «الجندي» لاعب منتخب مصر، في منافسات الخماسي الحديث الترتيب العام للنهائي، قبل منافستي السباحة والليزر رن، بفارق 15 ثانية عن صاحب المركز الثاني في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس.

من هو أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث؟

ولد أحمد الجندي في عام 2000، ويبلغ من العمر 24 عاما، ويعد لاعبًا للخماسي الحديث بنادي الشمس.

يعد الجندي، أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

يدرس الجندي في كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وكان «الجندي» يعاني من الحساسية منذ الصغر، إلا أنها كانت السبب الرئيسي في تعليمه الرياضة، حيث نصحه الأطباء بممارسة السباحة من أجل تحسين النفس.

أحمد الجندي، شجعته والدته على ممارسة 5 رياضات في وقت واحد، والانضمام إلى لعبة الخماسي الحديث.

بدأ الجندي، ممارسة رياضة الخماسي الحديث، في السادسة من عمره، وأصبح قدوة لشقيقه الأصغر، الذي يدعى محمد، والذي انضم إلى اللعبة ذاتها.

حقق البطل المصري، ميدالية فضية في دورة الألعاب الأولمبية الماضية، «طوكيو 2020»، حيث حقق عودة تاريخية في أولمبياد طوكيو، بعدما عاد من المركز الـ13 إلى الثاني، والحصول على الميدالية الفضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search