السبت، 05 أكتوبر 2024

11:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل «سفاح الجيزة»

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرض حلقات المسلسل الأولى.

والعمل يدور عن قصة حقيقية حدثت منذ عامين تقربيًا عن شخصية «قذافي» سفاح الجيزة.

شخصية أحمد فهمي في سفاح الجيزة

وجاءت ردود أفعال الجمهور، جيدة جدًا عن المسلسل حيث أجمع الكل أن الفنان أحمد فهمي أدائه متميز وأيضًا المخرج هادي الباجوري إخرج الصورة وزوايا التصوير بأفضل حال.

اقرأ أيضًا:

أحمد حسن يكشف عن موعد تصوير مسلسل «كف مريم»

«سفاح الجيزة» قصة حقيقية

ومسلسل «سفاح الجيزة» من بطولة كلًا من أحمد فهمي، ركين سعد، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، صلاح عبدالله، باسم سمره، من إخراج هادي الباجوري.

ويٌعد مسلسل «سفاح الجيزة» مأخوذ عن قصة حقيقية لشخص يسمى «قذافي فراج عبد العاطي» تم القبض عليه بعد إزهاق أرواح 4 ضحايا ودفنهم بطريقة غير إنسانية.

الحلقة الأولى من مسلسل «سفاح الجيزة»

هناك طريقتين لمشاهدة مسلسل «سفاح الجيزة»، الأولى عن طريقة متابعته عبر فضائية «إم بي سي» تردد القناة 11257 بمعامل تصحيح الخطأ 3/4 و11559 بمعامل تصحيح الخطأ ⅚.

أما الطريقة الثانية هي المشاهدة عبر منصة شاهد، التي يُعرض عليها المسلسل يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

أبطال فيلم مستر إكس

وفي سياق متصل، شارك الفنان أحمد فهمي في فيلم مستر إكس والعمل من بطولة: هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب

أحداث فيلم مستر إكس

يدور الفيلم حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

search