الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لعشاق الدراما»، شيرين تطرح أحدث أغانيها «اللي قابل حبيبي» قريبا

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

ندى يوسف

A A

بعد تداول عدة أنباء عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني من جديد عقب أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، أعلن الملحن تامر حسين، عن تعاونه مع صوت مصر، في عمل غنائي جديد.

وكشف تامر، اسم الأغنية التي تجمعه مع شيرين عبد الوهاب، بعد النجاحات الكبيرة، التي حققاها معاه على مدار مشوارها الفني.

ونشر تامر حسين، تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب، وهي تعد جمهورها بعمل غنائي جديد بعنوان «اللي قابل حبيبي»، بالتعاون مع تامر حسين، وجاء ذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: «لُعشاق الدراما والشجن، قريباً خلال أيام مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، اللى يقابِل حبيبىي».

تصريحات حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، رد حسام حبيب، من خلال برنامج et بالعربي على اتهامات شيرين عبد الوهاب، قائلا: «طبعا، أنا خجلان ومش عارف أقول أيه للناس على اللي بيحصل، التصرفات دي أنا برئ منها تمامًا، ممكن دا عشان هي بقالها يومين بتتصل بيا وأنا رفضت أرد، وأنا راجل في الآخر مش كل مرة أنا بسامح».

وأضاف: «المرة دي أنا مش هرجع في كلامي، والقانون هياخد مجراه، وعاوز أعرف يعني أيه تحويل للزوج، كدا يا إما هي بتكدب على الناس، أو يا إما هى بتدلعني بقى، وكل مرة سرقة وكلام أقل بكتير إني أرد عليه، أنا اللي بستنجد بالناس تلحقني، وعاوز أعرف اللي بيقول سرقت من البنك، أى شبح محدش قادر عليا يعني».

اتهامات شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب
 

وكانت شيرين عبد الوهاب، اتهمت حسام حبيب، بابتزازها، قائلة: «حسام واخد مني عربية رانج روفر موديل 2008، وساعتين رولكس Rolex، وبقاله حوالي 4 سنين هو المسئول عن الأمور المادية في شغلي، ومفيش يوم حاسبني فيه، أنا معرفش الراجل ده سرقني في قد إيه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search